رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إقالة الزند "أبولسان زالف"

إقالة الزند أبولسان زالف

أخبار مصر

أحمد الزند وزير العدل

إقالة الزند "أبولسان زالف"

13 مارس 2016 16:46

كشفت مصادر مطلعة عن تقديم المستشار أحمد الزند وزير العدل استقالته استجابة لطلب من رئيس الوزراء شريف إسماعيل.

جاء ذلك في أعقاب تصريحاته التي قال فيها إنه على استعداد لسجن أي شخص حتى لو كان نبيا، ما أثار موجة من الغضب الواسع في أوساط المصريين وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وكان المستشار أحمد الزند، وزير العدل الذي وصفه البعض بـ "أبو لسان زالف" قال إنه لن يتنازل عن حبس من اتهموا زوجته ظلما في قضية شراء أراضٍ وزوّروا شهادة ميلاد لشخص ادعوا أنه عمها وذكروا اسم والد زوجته ووالدها وابنه.

وأضاف الزند خلال حواره ببرنامج "نظرة" على فضائية "صدى البلد"، أنه لن يتسامح في تلك القضية وسيسجن كل من ساهم في نشرها من الصحفيين، مشددًا على أن البعض تورط في القضية دون قصد وهؤلاء سيعفو عنهم بعد صدور الحكم لكن باقي الصحفيين سيتم سجنهم.

وردًا على سؤال من الإعلامي حمدي رزق "هل ستحبس صحفيين؟"، قال الزند: "إن شا الله يكون نبي صلى الله عليه وسلم استغفر الله العظيم يا رب.. المخطئ أيّا كان صفته.. ما القضاة بيتسجنوا".

 

هذا التصريح للزند لم يكن الوحيد المثير للجدل، ففي فبراير الماضي  وصف الزند حركة حماس في تصريحات سابقة بـ"الكلاب" واعتبر أن رمضان شلّح هو من أبلغ الاسرائيليين بمكان الشهيد أحمد ياسين لاغتياله.

وفي مداخلة سابقة لبرنامج "مصر اليوم"، المذاع على قناة الفراعين، قال الزند : "نحن هنا على أرض هذا الوطن أسياد، وغيرنا هم العبيد".

اقرأ أيضا :

ياسر بكر يكتب : يا أحمق.. إلا رسول الله!!

أنقذونا من فتوات نادي القضاة

فيديو..عالم أزهري: لو غلطنا في "مقام الرئيس" سنسجن

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان