رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انتظام المرور بمعظم شوارع القاهرة

انتظام المرور بمعظم شوارع القاهرة

أخبار مصر

سيولة مرورية بالتحرير - أرشيفية

انتظام المرور بمعظم شوارع القاهرة

وكالات 13 مارس 2016 08:03

قال الرائد أحمد حافظ مشرف غرفة مرور القاهرة إن معظم شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة شهدت اليوم الأحد انتظام فى الحركة وكثافات مرورية متوسطة.

 

وحذر قائدى السيارات من كثافات مرورية للقادم من 6 أكتوبر و طريق المحور من الصحراوي للدائرى وشارع البحر الأعظم ، وكورنيش النيل من المعادى للدائرى وشارع النيل فى ظل تواجد لرجال المرور بمعظم الشوارع والميادين لسحب الكثافات.
 

 

وشهد الطريق الدائرى من نفق السلام إلى طريق السويس كثافات بسبب حادث تصادم مؤثرعلي الاتجاهين ووصلة المريوطية اتجاه الصحراوي بعد مطلع الوصلة شهدت كثافات ، وطريق السويس من الدائرى لكوبرى أبو غزالة الطريق الدائري من مخرج السخنة إلي الاوتوستراد شهد كثافات.
 

وفى السياق  شهد طريق الأوتوستراد من حلون للدائرى كثافات بسبب منطقة الأعمال أعلي كوبري الزهراء في ظل تواجد مروري لتيسير الحركة وسحب الكثافات ، وكوبرى أكتوبر من التحرير لمدينة نصر شهد كثافات وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات متوسطة ومتحركة.

كما  شهدت مناطق وسط البلد والتحرير وكورنيش النيل ونفق الأزهر وشارع النيل والقصر العينى رمسيس ومنطقة العباسية .وكوبرى 15مايو من المهندسين لوسط البلد شهد سيولة فى الحركة.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان