رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

لليوم العاشر.. اعتصام عاملي الأوقاف لتحسين أحوالهم المادية

لليوم العاشر.. اعتصام عاملي الأوقاف لتحسين أحوالهم المادية

أخبار مصر

جانب من اعتصام عاملي هيئة الأوقاف

لليوم العاشر.. اعتصام عاملي الأوقاف لتحسين أحوالهم المادية

مصر العربية 13 مارس 2016 07:52

واصل موظفو هيئة الأوقاف، اليوم الأحد، اعتصامهم أمام المقر الرئيسي للهيئة بحي الدقي في محافظة الجيزة، للمطالبة بتحسين أحوالهم المادية وإقالة القيادات وفصل الهيئة عن الوزارة.


وفي اليوم العاشر على التوالي، منذ بدء الاعتصام احتشد العاملون أمام الهيئة في خطوة للتصعيد والدخول في اعتصام مفتوح لحين تحقيق مطالبهم.


وهدد العاملون أمس بالتصعيد والحشد للدخول في اعتصام مفتوح، احتجاجًا على قرار، وزير الأوقاف محمد مختار جمعة الصادر يوم الخميس الماضي والمتعلق بوقف 12 منهم بدعوى تعطيل العمل ومنع الموظفين من أداء عملهم بالقوة لحين انتهاء التحقيقات بمعرفة النيابة العامة معهم، بناء على المذكرة المرفوعة من علي الفرماوي رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف، واللواء محسن الشيخ مدير عام الهيئة.

 

وأعلنت الأوقاف الدفع بمجموعة من مفتشيها الماليين والفنيين للنظر في أي مقترحات أو شكاوى تتصل بالشأن المالي أو الإداري، ورفع تقارير مفصلة للوزير ابتداء من غد الأحد، مع اعتبار كل من يتخلف عن عمله، سواء في ديوان عام الهيئة أم في منطقة الجيزة؛ منقطعا عن العمل، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الانقطاع.

ومن جانبه هدد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أمس السبت، موظفي هيئة الأوقاف المعتصمين بالفصل من العمل حال إصراراهم على الإضراب.


اقرأ أيضًا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان