رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربي" و"السويس" لتنفيذ محطات طاقة شمسية

بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي والسويس لتنفيذ محطات طاقة شمسية

أخبار مصر

وزير الإنتاج الحربى ومحافظ السويس

بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربي" و"السويس" لتنفيذ محطات طاقة شمسية

نهال عبد الرءوف 10 مارس 2016 15:51

وقَّع اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم الخميس، بروتوكول تعاون، مع اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس؛ لتنفيذ نظم التحكم الإلكتروني في إنارة الشوارع وتوفير كشافات أعمدة الإنارة واللمبات الليد، بالإضافة إلى تنفيذ محطات الطاقة الشمسية بالمحافظة.

 

وقال الوزير، في تصريحاتٍ له، عقب توقيع الاتفاقية، إنَّ الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم لكافة الوزارات والمحافظات، وإمدادها بأي معدات تحتاجها لتطوير منظومة العمل بها، ولتقديم خدمات أفضل للمواطنين، لافتًا إلى أنَّ الاتفاقية تهدف إلى تعميق التعاون بين الوزارة والمحافظة.

 

من جانبه، صرَّح محافظ السويس بأنَّ المحافظة تستهدف تصنيع جميع المعدات التي تحتاجها على رأسها معدات النظافة، مشيرًا إلى أنَّه سيتم البدء فورًا في إنشاء أسواق للباعة الجائلين، وفقًا لخطة تطوير السويس والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين التي انتشرت في الفترة الأخيرة بشوارع المدينة، عن طريق إنشاء أسواق بديلة لهم.

 

وأوضَّح الهياتمي أنَّ المحافظة خاطبت مجلس الوزراء للانتهاء من إجراءات تنفيذ مدينة السويس الجديدة في سيناء بالقرب من منطقة عيون موسى، مؤكِّدًا أنَّه سيتم تصنيع كافة المعدات اللازمة للمدينة الجديدة بمصانع الإنتاج الحربي.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان