رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"NOORADSL" تعتذر لمصر العربية وتعد بعودة الخدمة لطبيعتها قريبًا

NOORADSL تعتذر لمصر العربية وتعد بعودة الخدمة لطبيعتها قريبًا

أخبار مصر

مصر العربية

"NOORADSL" تعتذر لمصر العربية وتعد بعودة الخدمة لطبيعتها قريبًا

متابعات 10 مارس 2016 11:35

اعتذرت شركة (NOORADSL)، لموقع مصر العربية، عن انقطاع الخدمة طوال اليومين الماضيين، متعهدة بعدم تكرار الأمر مع عودة الخدمة لطبيعتها قريبًا.


 

وقال أحمد إسماعيل نائب رئيس الشركة ومدير مبيعاتها لـ مصر العربية: “نعتذر عن سوء الخدمة أمس وأمس الأول، ونعد بعدم تكرار الأمر مجددا"، مرجعًا الأمر إلى مشاكل في الشبكة يجري حلها، ومشددا على أن الشركة تعمل بكل طاقتها لعودة الخدمة إلى طبيعتها قريبًا جدا.


 

كان موقع "مصر العربية" الإخباري، تعرّض لسوء في خدمة الانترنت، لليوم الثاني على التوالي أمس، ما يعوق حركة العمل، وتقديم الخدمات الإخبارية.


 


 

وتقدم الموقع بشكوى للجهاز القومي للاتصالات، ضد شركة (NOORADSL)، بسبب الانقطاع المتكرر في خدمات الإنترنت عن الموقع برغم سداده للفواتير في موعدها.


 


 

وقال أحمد عبود، مسئول الدعم الفني بالموقع: "تقدمنا بشكوى للجهاز ضد الشركة بسبب تكرار انقطاع الانترنت وردت الشركة بعدة أسباب واهية للأعطال"، موضحًا أن الموظف المسئول عن تلقي الشكاوى أخبره بأن الجهاز سيتابع المشكلة مع الشركة، وفي حال عدم حلها خلال 48 ساعة سيتم تعويض الموقع بخصم قيمة الأيام التي شهدت انقطاع الخدمة من الفاتورة المقبلة.


 

وأشار عبود، إلى أن الموقع يعتزم رفع دعوى قضائية ضد الشركة في المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض مالي، للأضرار التي لحقت به نتيجة الانقطاع المتكرر في خدمة الإنترنت.


اقرأ أيضًا:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان