رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس "الأهرام" يتعهد بدعم المستشفى التعليمي العالمي بطنطا

رئيس الأهرام يتعهد بدعم المستشفى التعليمي العالمي بطنطا

أخبار مصر

أحمد النجار

رئيس "الأهرام" يتعهد بدعم المستشفى التعليمي العالمي بطنطا

هبة الله أسامة 09 مارس 2016 13:34

أبدى الخبير الاقتصادي أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إعجابه وسعادته بما شاهده بالمستشفى التعليمي العالمي بجامعة طنطا، متعهدًا بتقديم كافة أنواع الدعم له حتى يتمكن من الاستفادة وتقديم خدماته على أكمل وجه في كافة المجالات.

 

وأكد تقديره للجهود المبذولة في إنشاء هذا الصرح الطبي العظيم الذي لا يقل عن الصروح الطبية العالمية بما يضمه من أحدث أجهزة ومراكز الأبحاث الطبية المتخصصة.

 

جاء ذلك خلال زيارتة للجامعة لتوقيع بروتوكول تعاون معها، لإنشاء مكتبتين للمؤسسة بالجامعة.

 

وخلال الزيارة، تفقد النجار يرافقه الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، واللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، وحدة زرع النخاع التي تضم أحدث الأجهزة الطبية في مصر، ووحدة البصمة الجينية للتعرف على جهاز التسلسل الجيني، وتعرف على ما تحتويه المعامل وبنك الدم من أحدث نظام عمل باركود إليكتروني.

 

كما تفقد وحدة الغسيل الكلوي، ووحدة الحضانات ووحدة الأشعة بما تضمه من جهاز أشعة الرنين المغناطيسي والمقطعية وجهاز "PET – CT" الذي يعد أول جهاز للأشعة المقطعية والتصوير بانبعاث النيزترون بالأقاليم والجامعات المصرية الذي يعمل على التشخيص المبكر للأورام.

 

وحضر الجولة الدكتور محمـد أحمد ضبعون، نائبرئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور مدثر طه أبو الخير، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أمجد عبد الرؤوف، عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية، والدكتور جمال موسى، مدير المستشفى.

 

يذكر أنه تزامن مع تلك الجولة، زيارة لبعض أعضاء جمعية نادي إينرويل طنطا للتعرف على كيفية دعم المستشفى حتى يظل منارة طبية متميزة في محافظة الغربية، رافقتهم خلالها المهندسة مني فايز، رئيس حي أول طنطا، والمهندسة نادية السيد، رئيس حي ثانٍ طنطا.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان