رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

غياب "النواب" و"الصحة" و"المياه" عن حوار شباب قنا

غياب النواب والصحة والمياه عن حوار شباب قنا

أخبار مصر

منتدى الحوار الوطني للشباب بقنا

بالصور..

غياب "النواب" و"الصحة" و"المياه" عن حوار شباب قنا

وليد القناوى 09 مارس 2016 11:54

شهد منتدى الحوار الوطني للشباب بمحافظة قنا، المنعقد اليوم، الذي أطلقته مديرية الشباب والرياضة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظة قنا، غياب تام لأعضاء مجلس النواب.

 

وتلقى المنتدى عددًا من الطلبات المقدمة من قبل الشباب خاصة بالمستشفيات والصرف الصحي، ليتفاجئ محافظ قنا بعدم حضور وكيل مديرية الصحة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا أو من ينوب عنهم للرد على الطلبات.

 

واستمع محافظ قنا لمطالب الشباب التي تمثلت في توفير وسائل مواصلات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى الطرق المتهالكة بمركزي نقادة وقوص، فضلًا عن طلبات تشتكي من إهمال المدرسين في شرح المناهج التعليمة ووصف المناهج بـ"الحشو الدراسي".

 

ووعد المحافظ بالنظر في العديد من المطالب خاصة زيادة حصة قنا في قطار الشباب، فضلًا عن تنظيم الرحلات للغردقة وشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن فاعليات المنتدى مستمرة وستنظم بجميع مراكز المحافظة.

 

وطالب القائمون على المنتدى من الشباب بعدم عرض مشكلات تتعلق بهم شخصيًا، لا سيما وأن أغلب الطلبات كانت عن شقق سكنية ووظائف التي وعد الهجان بأن سيكون هناك وظائف خلال الفترة المقبلة في القطاع الخاص نظرًا لعدم وجود وظائف حكومية.

 

وحضر المنتدى اللواء عبد الجواد النجار، سكرتير عام محافظة قنا، ومحمد فنجري، وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية، وعشرات الشباب من أبناء المحافظة.

 

 

اقرأ أيضًا

وزير الشباب: تدريب 40 ألف شاب لخوض الانتخابات المحلية في الصعيد

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان