رئيس التحرير: عادل صبري 11:50 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خطوة".. مسابقة لتحسين العمل في محافظات القناة

خطوة.. مسابقة لتحسين العمل في محافظات القناة

أخبار مصر

إطلاق مسابقة "خطوة" لتحسين جودة العمل بشركات قناة السويس

يطلقها اتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية

خطوة".. مسابقة لتحسين العمل في محافظات القناة

ولاء وحيد 08 مارس 2016 14:07

أعلن اتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية في مصر، اليوم الثلاثاء، إطلاق مسابقة "خطوة" لتحسين جودة العمل بالتنسيق مع اتحاد الجمعيات بمحافظات القناة وبدعم مقدم من مؤسسة التعاون الدولي الألماني GIZ.


 جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الذي أقامه الاتحاد العام لجمعيات التنمية الاقتصادية في مصر بأحد الفنادق الكبرى ظهر اليوم بالإسماعيلية بحضور محافظ الإسماعيلية وممثلي الغرف التجارية بمحافظات القناة وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع بالإسماعيلية والسويس وبورسعيد .

 

وشهد إطلاق المبادرة اليوم اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن انطلاق المسابقة تهدف لتحسين بيئة العمل في الوقت الذي تحتضن فيه المحافظة مشروعات استثمارية ضمن مشروعات تنمية محور قناة السويس .

 

وقال المهندس عبد المعطي لطفي أمين عام اتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية في مصر أن المسابقة تعمل على التنافس بين الشركات لتقديم نموذج أمثل عن جودة سوق العمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمنطقة قناة السويس وتعطي الأولوية للحلول المبتكرة والجديدة ويكون المقترح قابل للتنفيذ ويحقق الاستمرارية .


وقال كريستان فاكسموث منسق برنامج الوصول لسوق العمل التابع للتعاون الدولي الألماني GIZ  "أن المؤسسة تدعم  الفائز بالمسابقة  فنيا ومادياً بعد تمكنه من تقديم نموذج لتحسين الوضع الوظيفي داخل المؤسسات الصناعية بإنشاء هياكل توظيف في القطاع الفني والمهني وتحسين جودة الوظائف في الشركات الصغيرة والمتوسطة بمحور قناة السويس .


وقدم محمد شاكر منسق المشروع باتحاد جمعيات التنمية الاقتصادية في مصر عرضا لمفهوم جودة الوظائف داخل الشركات والمصانع  وذلك من خلال توفير بيئة جيدة للعمل  وتنمية ثقافة ومناخ الشركات وتحسين العلاقات وتضافر التعاون بين العاملين وصاحب العمل  وتوفير التدريب والتطوير اللازم للعاملين  ومنح المكافآت والتعويضات وتوفير المرافق للعاملين وتحقيق الرضا والأمن الوظيفي .واستقلالية العمل .

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان