رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الظاهر يوافق على رعاية مهرجان الإسكندرية السينمائي

عبد الظاهر يوافق على رعاية مهرجان الإسكندرية السينمائي

أخبار مصر

جانب من اجتماع محافظ الإسكندرية مع رئيس مهرجان السينما

عبد الظاهر يوافق على رعاية مهرجان الإسكندرية السينمائي

رانيا حلمي 08 مارس 2016 14:00

وافق المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، على رعاية مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 32 والذي يقام في الفترة من 21 حتى 27  سبتمبر المقبل بحضور 33 دولة وذلك لأول مرة في تاريخ المهرجان.

 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الإسكندرية بالأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، وقدري الحجار مدير المهرجان، ومحمد يوسف أمين عام المهرجان، حيث أمر عبد الظاهر بتشكيل لجنة عليا لتسهيل كل ما يلزم لإنجاح المهرجان، مشددًا على ضرورة إخراجه بالصورة التي تليق بالإسكندرية كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

 

 

وأضاف أنه سيقدم الدعم اللازم لرعاية المهرجان، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من الاستعدادات على أكمل وجه، وأنه سيسعى لإظهار مدى استعداد المحافظة لاستقبال هذا الحدث لتعود لها الريادة في الأحداث الثقافية والفنية والعلمية.

 

وأشار إلى أن المحافظة قامت بالاتفاق مع وزارة الثقافة لإقامة مسابقة للقصة والشعر على هامش مهرجان الكتاب الدولي المقرر إقامته خلال أشهر الصيف، والذي يتضمن جوائز مادية وعينية للمشاركين، موضحا أنه سيتم وضع هذه المهرجانات في موضع التنفيذ.

 

اقرأ أيضًا:

 

عميد طب الإسكندرية: نسعى لتطوير مستشفى الشاطبي

إعادة تشغيل أتوبيسات النقل العام بالإسكندرية مجانا اليوم

الإسكندرية: رفع كفاءة طرق أبيس والقباري.. والنقل يشترط تسليمها في إبريل

بالفيديو| سائقو نقل الإسكندرية: أكلوا عيالنا وهنشتغل ببلاش

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان