رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة تبدأ التحقيق في إضراب سائقي النقل العام بالإسكندرية

النيابة تبدأ التحقيق في إضراب سائقي النقل العام بالإسكندرية

أخبار مصر

اضراب سائقي النقل بالاسكندرية

النيابة تبدأ التحقيق في إضراب سائقي النقل العام بالإسكندرية

وكالات 06 مارس 2016 18:45

بدأت نيابة كرموز في الإسكندرية برئاسة المستشار جمال أبو وافية، اليوم الأحد، التحقيق في إضراب سائقي النقل العام بالمحافظة، احتجاجًا على عدم صرف مستحقاتهم المالية.

 

كانت نيابة غرب الإسكندرية تلقت البلاغ رقم 1050 إداري كرموز، بإضراب نظمه سائقو ومحصلو حافلات النقل العام في منطقة محرم بك، لمطالب مادية لهم لدى الإدارة.



وأفاد البلاغ أن رئيس مجلس إدارة الهيئة توجه إلى موقع الإضراب لمحاولة إقناع الموظفين بفض الإضراب ومواصلة العمل ووجه لهم النصح والإرشاد إلا أنهم لم يستجيبوا، بحسب البلاغ.



واستمعت النيابة إلى أقوال حسن ثابت محامي الهيئة والذي قرر ما جاء بمضمون البلاغ، لتأمر النيابة بسرعة إجراء تحريات إدارة الأمن الوطني عن الواقعة.



وكان دخل العشرات من سائقي النقل العام في إضراب مفتوح عن العمل صباح اليوم الأحد بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية والمطالبة بزيادة وهيكلة حوافز الصيانة والجهاز الإشرافي بالكامل، ودفعت المنطقة الشمالية العسكرية بعدد من الحافلات التابعة لها لنقل المواطنين، وسد العجز بخطوط السير المختلفة.



وعلق اللواء أحمد عليوة، رئيس هيئة النقل العام بالإسكندرية على الإضراب أنه لا يمكن تحقيق مطالب الموظفين، واصفًا إياها بمطالب غير مشروعة وغير عادلة وتضر بمصالح الهيئة والدولة، مشيرًا إلى أن العمل يجرى بصورة طبيعية بخطوط ترام الرمل والمدينة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان