رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسكندرية: رفع كفاءة طرق أبيس والقباري.. والنقل يشترط تسليمها في إبريل

الإسكندرية: رفع كفاءة طرق أبيس والقباري.. والنقل يشترط تسليمها في إبريل

أخبار مصر

محافظ الإسكندرية ووزير النقل يناقشون مواعيد تسليم الطرق المطورة

بالصور

الإسكندرية: رفع كفاءة طرق أبيس والقباري.. والنقل يشترط تسليمها في إبريل

رانيا حلمي 06 مارس 2016 18:39

شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية على ضرورة سرعة الانتهاء من رصف ورفع كفاءة الوصلة التي تربط بين الطريق الصحراوي والطريق الزراعي عند منطقة أبيس، كذلك رفع كفاءة محور التعمير بداية من كوبري حسن علام حتى كوبري القباري بطول 4 كيلو متر.

 

جاء ذلك خلال لقاء عبد الظاهر مع المهندس سعد الجيوشي وزير النقل وشركات الرصف المسئولة عن تنفيذ المحاور الرئيسية في المحافظة على رأسها طريق الكافوري الواصل بين الطريق الصحراوي وصينية بهيج ببرج العرب وطريق سيدي كرير المطار وكباري العامرية ومرغم، حيث ناقشوا مواعيد الانتهاء من رفع المحاور الرئيسية بالمحافظة.

 

وأضاف المحافظ أن هذه الطرق متهالكة لعدم رفع كفاءتها منذ فترة، مشيرًا إلى ضرورة تطوير مدخل منطقة عبد القادر حيث كلف هيئة الطرق للتنسيق مع المرور حتى تمنع التكدس المروري بالمنطقة.

وشدد كذلك على التنسيق بين هيئة الطرق والنقل وجميع المرافق لإتمام أعمالهم وتسليم واعتماد كافة اللوحات الإرشادية الخاصة وعمل جميع الاستعدادات اللازمة وإصلاح كافة العيوب بطريقي الكافوري وسيدي كرير للبدء في الرصف ورفع كفاءة الطرق، على أن يكون الرصف بمواصفات عالية الجودة لتتحمل الحمولات الثقيلة والكثافة المرورية العالية لهذه الطرق خاصة خلال موسم الصيف.

 

من جانبه حث المهندس سعد الجيوشي وزير النقل على ضرورة الانتهاء من أعمال كباري العامرية ومرغم نهاية أبريل ٢٠١٦، وتكثيف كافة الإمكانيات والمعدات وأطقم العمل على مدار ٢٤ ساعة وخاصة الورديات الليلية، للانتهاء من هذه الأعمال قبل بداية موسم الصيف والكثافات المرورية العالية في هذا التوقيت

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان