رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. أهالي "دربكة" ينادون بالقصاص لشهيد لقمة العيش

بالصور.. أهالي دربكة ينادون بالقصاص لشهيد لقمة العيش

أخبار مصر

أهالى محمد دربكة خلال تجمعهم أمام محكمة التجمع الخامس

في أولى جلسات محاكمة قاتله ..

بالصور.. أهالي "دربكة" ينادون بالقصاص لشهيد لقمة العيش

محمد متولي 05 مارس 2016 12:51

 "دربكة" شهيد لقمة العيش..  هكذا جاءت بعض لافتات حملها عدد من أهالي محمد دربكة قتيل الدرب الأحمر خلال تجمعهم أمام محكمة التجمع الخامس لحضور أولى جلسات القضية رقيب الشرطة مصطفى محمود عبدالحسيب، المتهم بقتل "دربكة" عمدًا، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية الدرب الأحمر.

 


وتجمع اليوم السبت  العشرات من أهالي "دربكة" أمام المحكمة وسط حضور أمني مكثف من قوات الشرطة التي دفعت  بسيارة مصفحة أمام الباب الخلفي و25 فرد أمن مركزي.
 

 

وطالب اﻷهالي بسرعة القصاص، رافعين لافتات تحمل صورته مكتوب عليها (شهيد لقمة العيش ..عريس الجنة) مصحوبة ببعض من آيات القرآن الكريم كما ارتدت السيدات الملابس السوداء.
 

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود، المتهم بقتل السائق عادل دربكة، عقب خلاف على الأجرة بينهما بمنطقة الدرب الأحمر، قام على إثرها الرقيب بإخراج مسدسه وأطلق عليه النار، وذلك لجلسة ٧ مارس لسماع الشهود.


وتضمن أمر إحالة المتهم للمحاكمة، 11 شاهدًا على الواقعة بينهم 3 من ضباط التحريات الذين أدانوا المتهم، وأكدوا في أقوالهم أمام النيابة تعمده قتل المجني عليه، كما استمعت النيابة إلى والد وشقيقة المجنى عليه، الذين اتهموا رقيب الشرطة بالقتل العمد ونفوا رؤية الواقعة.

وأكد تقرير الطب الشرعي الذى تسلمته النيابة، أن الوفاة جاءت نتيجة طلقة نارية واحدة أطلقت من مسافة قريبة جدا، وملاصقة لجبهة المجنى عليه، وأسفرت عن انفجار الرأس وخروج أجزاء من المخ، وأحدثت الوفاة في الحال، كما أكد تقرير الطب الشرعي أن السلاح المتحفظ عليه هو نفس السلاح المستخدم في الجريمة.

 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان