رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مشادات في "عمومية مهندسي الإسكندرية" بعد التصويت على الميزانية

مشادات في عمومية مهندسي الإسكندرية بعد التصويت على الميزانية

أخبار مصر

الجمعية العمومية لنقابة المهندسين

بالصور..

مشادات في "عمومية مهندسي الإسكندرية" بعد التصويت على الميزانية

رانيا حلمي 03 مارس 2016 20:45

شهدت الجمعية العمومية لنقابة المهندسين الفرعية بمحافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، مشادات من بعض الأعضاء؛ اعتراضًا على التصويت بالموافقة على الميزانية العامة.

 

من جانبه، أكَّد المهندس هيثم الحريري عضو مجلس النواب، رئيس لجنة الرعاية الصحية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، أنَّ رئيس النقابة المهندسة سمر شلبي ومراقب الحسابات عرضا الميزانية على الحضور، وأنَّ المراقب المالي أكد أن الوضع المالي جيد.

 

وأضاف، في تصريحاتٍ لـ"مصر العربية": "أحد الزملاء دخل القاعة حاملاً أوراق وأكَّد أنَّها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بتاريخ 31 ديسمبر 2015، فيما أكَّدت نقيب المهندسين أنَّ التقرير تمَّ إرساله إلى الجهاز المركزي يوم الاثنين الماضي".

 

وأشار إلى أنَّ "النقيب" طالبته بالإطلاع على التقرير، مؤكِّدًا أنَّه اكتشفت أنَّه مزور، فعرضته على الحضور الذين طالبوا بإخراج المهندس حامل الأوراق خارج الجمعية.

 

وأوضَّح أنَّه عقب ذلك طالبت الجميع بالتصويت على الميزانية فجاءت الأغلبية بالموافقة عليها، مشيرًا إلى أنَّ بعض الفائزين في انتخابات التجديد النصفي الأخيرة حاولوا افتعال مشكلة للتأثير على صورة المجلس الحالي.

 

يذكر أنَّ الجمعية العمومية لنقابة المهندسين قد اعتمدت اليوم ميزانية 2015، مع اعتماد الموازنة التقديرية لـ2016، والموافقة على اختيار مراقب الحسابات الدكتور أحمد مصطفى شوقي، بعد تصويت أعضاء الجمعية العمومية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان