رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

قاتل أسرة "كفر خضر" بطنطا: دخلت للسرقة لا القتل

قاتل أسرة كفر خضر بطنطا: دخلت للسرقة لا القتل

أخبار مصر

قاتل أسرة كفرخضر:دخلت للسرقة وليس القتل

قاتل أسرة "كفر خضر" بطنطا: دخلت للسرقة لا القتل

هبة الله أسامة 03 مارس 2016 14:31

كشفت التحقيقات مع المتهم بقتل أسرة قرية كفر خضر التابعة لمركز طنطا أنه يعمل سائق لدى الزوج "علاء درويش تاجر مبيدات زراعية" وأنه قام بسرقة مفاتيح الشقة منذ شهر قبل الحادث الذى قام به لمروره بضائقة مالية.


وأكد المتهم ( ض . م ) سائق أنه قام بالسطو على المنزل بغرض السرقة ولم يكن ينوى أبدا أن يصل الأمر للقتل مبيننا أنه كان يعلم بأن رب الأسرة يضع أمواله فى خزينة خاصة بالشقة فى الطابق الثانى من منزله وبدأ فى تنفيذ خطة السرقة التى بدأت بسرقته سلسلة المفاتيح الخاصة بصاحب المنزل .
 

وأوضح المتهم أنه اختار وقت صلاة الجمعة لتأكده أن صاحب المنزل فى الخارج إلى جانب انشغال الزوجة مع أطفالها بتجهيز الطعام فى الطابق الأرضى وقام بالصعود إلى الشقة من الخلف مستعينا بأحد العروق الخشبية، وبعدما دخل الشقة اكتشف أن مفتاح الخزينة ليس ضمن المفاتيح فتوجه إلى الدولاب وقام بفتحه فلم يعثر على شئ، وأثناء ذلك فوجئ بدخول شيرين محمد القطب 33 سنة "الزوجة القتيلة" ما أثار الخوف فى قلبه وقام بالتخلص منها مستخدما آلة حادة، ثم فوجئ بطفليها (حبيبة 4 سنوات، عبد الرحمن 6 سنوات ) فقام أيضا بقتلهما، واثناء الهرب شاهده الطفل يوسف 10 سنوات فقام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بالالة الحادة والهرب مما أصابه بإرتجاج فى المخ ونزيف داخلى.
 

 تم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه لمعرفة كافة الملابسات والتوصل لمساعديه للقبض عليهم.


تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على ربة منزل و2 من أبنائها وإصابة الثالث داخل منزلهم فى القرية. 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان