رئيس التحرير: عادل صبري 11:45 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

من تونس.. وزير الداخلية يحيل فردي شرطة الإسكندرية للاحتياط

من تونس.. وزير الداخلية يحيل فردي شرطة الإسكندرية للاحتياط

أخبار مصر

وزير الداخلية خلال مؤتمر وزراء الداخلية العرب بتونس

بعد اعتدائهما على أطباء:

من تونس.. وزير الداخلية يحيل فردي شرطة الإسكندرية للاحتياط

خالد كامل 03 مارس 2016 10:32

أصدر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية قراراً بإيقاف كلٍ من ( أمين الشرطة / هانى مصطفى أحمد محمود .. من قوة إدارة الترحيلات بالإسكندرية- رقيب سرى / طارق مصطفى أحمد محمود ..من قوة قسم شرطة العطارين عن العمل وإتخاذ إجراءات إحالتهما للإحتياط للصالح العام.


 

كانت إدارة مستشفيات جامعة الإسكندرية بالعطارين أبلغت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية مساء الثلاثاء 1 مارس الجارى بحدوث مشاجرة داخل المستشفى الجامعى بالإسكندرية بين كلٍ من : -

طرف أول : أمين الشرطة ورقيب الشرطة المذكوران وزوجة الأول .


 

طرف ثانى :


 

- طبيب / أحمد جميل متولى .


 

- طبيب / محمد طارق شعبان .


 

- طبيب / عبد الله السيد عبد القادر .


 

- طبيبه / شيرين سليمان السيد .


 

وذلك لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة إثر إدعاء الطرف الأول تقاعس الطرف الثانى عن علاج والد فردى الشرطة .. أسفر ذلك عن إصابة إثنين من الأطباء بإصابات متعدده .


 

كان قد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة من قبل الشرطة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .. كما تم تكليف قطاع مصلحة الأمن العام عقب الإبلاغ مباشرة بسرعة إجراء التحريات حول حقيقة الواقعة وتقديمها للنيابة العامة لإتخاذ إجراءاتها.


 

وقد تم ضبط أميني الشرطة المتهمين ووالدهما وزوجة أحدهما وتقديمهم جميعا للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات بنيابة العطارين.


 

من جهته أكد مصدر أمني بالداخلية، أن الوزير أصدر قراره من تونس وهو في اجتماع وزراء الداخلية العرب حينما أبلغته أجهزته المعاونة بذلك، مؤكداً عدم التهاون مع أي من أفراد الشرطة المتجاوزين لحدود عملهم والمنتهكين لحقوق المواطنين بلا سبب قانوني يبيح لهم ذلك.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان