رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"عيسى" يبحث التعاون مع برنامج الأمم المتحدة

عيسى يبحث التعاون مع برنامج الأمم المتحدة

أخبار مصر

وزير التعليم العالي حسام عيسى

"عيسى" يبحث التعاون مع برنامج الأمم المتحدة

إبراهيم حسن 11 سبتمبر 2013 13:31

استقبل الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي، أنيتا نيرودى الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الانمائى بالقاهرة، حيث بحث الجانبان سبل دعم التعاون المشترك بين مصر والمنظمة، وكيفية الاستفادة من المشروعات التنموية المقررة إقامتها فى مصر بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة وهيئاتها المختلفة وخاصة في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.

 

كما تناول الاجتماع سبل إمكانية الاستفادة من المنظمة في مجال التعليم الفني، وخاصة تدريب العاملين في مؤسسات التعليم الفني بالخارج، وكذلك الارتقاء بالبحث العلمى وخاصة صناعة الدواء في مصر، وتطوير المناهج التعليمية بما يتواكب واحتياجات سوق العمل.


 
من جانبها، أشارت "نيرودي" إلى أن المنظمة الدولية تدعم الحكومة المصرية من خلال 32 منظمة وصندوقا وبرنامجا للأمم المتحدة في مصر، مؤكدة أن المنظمة جهة دعم وتبادل للخبرات ومحفزاً للحكومة المصرية والجهات المانحة لتبني الخبرات التي تنفع مصر من الدول المختلفة.

 

جدير بالذكر أنه تم توقيع مشروع إدخال برنامج حقوق الإنسان في التعليم العالي بين وزارتي التعليم العالي والخارجية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي فى 20 ديسمبر الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان