رئيس التحرير: عادل صبري 08:01 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

النيابة تباشر التحقيق في واقعة الاعتداء على طبيب المستشفى الأميري

النيابة تباشر التحقيق في واقعة الاعتداء على طبيب المستشفى الأميري

أخبار مصر

المستشفى الميري بالإسكندرية

النيابة تباشر التحقيق في واقعة الاعتداء على طبيب المستشفى الأميري

رانيا حلمي 02 مارس 2016 10:19

قال أكرم الغرياني، محامي نقابة الأطباء في الإسكندرية، إن النيابة تباشر التحقيقات مع المتهمين بالاعتداء على طبيب المستشفى الأميري الجامعي في واقعة أمس الثلاثاء، التي تسببت في كسر إصبع الطبيب، مشيرًا إلى أنه حاليًا يجري عملية جراحية.

 

وأضاف في تصريحات لـ"مصر العربية" أنه تم أخذ أقوال أطباء المستشفى الأميري في الواقعة اليوم، موضحًا أنه أثناء استقبال المستشفى لحالات الطلاب المصابين نتيجة تسرب غاز الكلور من محطة مياه الشرب في السيوف أمس كان هناك حالة من الضغط على الأطباء.

 

وأشار إلى أن حالة كانت متواجدة في المستشفى لإجراء رسم قلب، وأنه شعر بوجود تقصير من الأطباء، مؤكدًا أن استقبال المستشفى كان مليء بحالات الطلاب، وأن الحالة جاءت بصحبة أحد أفراد الأمن المسؤولين عن تأمين المستشفى في زي الميري وسيدة وآخر في زي مدني، وأنه قريب لفرد الأمن.

 

وأوضح أن الأمر وصل إلى تطاول على الأطباء بألفاظ نابية وسباب، وتطور إلى الاعتداء بالأيدي الذي نتج عنه كسر في إصبع الطبيب.

 

وأكد أن المريض محجوز حاليًا في المستشفى ويتلقى العلاج اللازم، وأن النيابة تباشر التحقيق مع المتهمين، مشددًا على ضرورة تطبيق القانون عليهم وأن الواقعة تعد اعتداءًا على موظف عام أثناء تأدية عمله وأنه من حق الطبيب أن يتم تأمينه أثناء تأدية عمله لا أن يتم الاعتداء عليه.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان