رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقيب أطباء الإسكندرية: أمين شرطة يكسر إصبع طبيب أثناء عمله

نقيب أطباء الإسكندرية: أمين شرطة يكسر إصبع طبيب أثناء عمله

أخبار مصر

المستشفى الميري بالإسكندرية

نقيب أطباء الإسكندرية: أمين شرطة يكسر إصبع طبيب أثناء عمله

رانيا حلمي 01 مارس 2016 22:59

قال الدكتور محمد رفيق خليل نقيب الأطباء بالإسكندرية إن النقابة الفرعية حررت محضرا اليوم ضد فرد شرطة من قوة تأمين المستشفى الأميري الجامعي، بعد اعتداء فرد الأمن على أحد الأطباء أثناء عمله، أدى إلى إصابة بكسر في إصبع اليد.

 

وأضاف خليل في تصريحات خاصة لمصر العربية أن الواقعة جاءت بعد نقل عدد من الطلاب على إثر تسممهم في تسرب غاز الكلور من محطة مياه السيوف، وسادت حالة من التوتر في المستشفى، وأثناء ذلك وقعت مشادة بين فرد شرطة والأطباء.

 

وأشار خليل إلى إصابة الدكتور محمد طارق بكسر في إصبع يده، وسيتم إجراء عملية جراحية له غدا لتركيب مسمار، مؤكدا أن عميد كلية الطب ومحامي النقابة قد انتقلا إلى نقطة شرطة المستشفى وحرروا محضرا وتم تحويله إلى قسم العطارين، واحتجاز فرد الشرطة، مؤكدا أن النقابة ستتابع القضية معلقا"فرد الشرطة مكلف بحماية الأطباء والعاملين مش الاعتداء عليهم".

 

وأصدر وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، اليوم قرارا بإحالة أميني شرطة للاحتياط بسبب تعديهما على أطباء بالمستشفى الجامعي في الإسكندرية.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان