رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تفاصيل الاعتداء على المستشفي الجامعي ببني سويف

 تفاصيل الاعتداء على المستشفي الجامعي ببني سويف

أخبار مصر

مستشفي بني سويف الجامعي

تفاصيل الاعتداء على المستشفي الجامعي ببني سويف

أحمد سيد 01 مارس 2016 21:40

قال الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، إن استمرار أعمال البلطجة والإرهاب الذي تتعرض له المستشفى الجامعي لن يقف حائلًا أمام العاملين بالمستشفى الجامعي من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين من مواصلة تقديم الخدمات الطبية.

 

وقام أحد الأشخاص ويدعى "ص.ذ" بمحاولة إدخال 10 أشخاص من الزائرين إلى المستشفى الجامعي بدون تذاكر دخول وعندما استوقفه فرد الأمن عند البوابة لعدم وجود تذاكر مع الزائرين قام المعتدي بالاعتداء عليه بالضرب حتى فقد الوعي وتم نقله إلى العناية المركزة على الفور.

 

وقال فرد الأمن المعتدى عليه لـ "مصر العربية " إن هذا الشخص "البلطجي" مازال يهدده هو وأصحابه وأرسل أحد البلطجية مرة أخرى له عند بوابة المستشفى الجامعي، ليبلغوا أفراد أمن المستشفى بأن هذه الواقعة بمثابة "قرصة ودن".


وقال عميد كلية الطب الدكتور منصور حسن إن مجموعة من الزائرين حاولوا الدخول للمستشفى الجامعي بدون تذاكر وقام أحد الأشخاص بالاعتداء على أفراد الأمن وإدخال أقاربه ما أسفر عن إصابة فرد الأمن بإصابات بالغة ترتب عليها دخوله للعناية المركزة وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة بني سويف برقم 3614/2016 جنح قسم شرطة بني سويف.


وناشد رئيس الجامعة مدير الأمن للحفاظ على سلامة وتأمين المنشآت الجامعية والمستشفى الجامعي وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، وضمان استمرار الخدمة الطبية تجاه المجتمع.


وخلال الفترة السابقة وقعت أعمال اعتداء على المستشفى منها فرض إتاوات ومبالغ مالية علي المواطنين مقابل الدخول للمستشفى دون تذاكر دخول، وتوجيه المواطنين إلى معامل تحاليل غير مرخصة بجوار المستشفى بالاتفاق مع أصحاب المعامل، وممارسة أعمال سرقة المواطنين أمام غرفة بيع التذاكر.  

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان