رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الغربية يتابع إنهاء وصلات المرافق قبل توسعة الطريق الزراعي

محافظ الغربية يتابع إنهاء وصلات المرافق قبل توسعة الطريق الزراعي

أخبار مصر

محافظ الغربية يوجه بتوسعة الطريق الزراعي - خلال الاجتماع التنفيذي للمحافظة

محافظ الغربية يتابع إنهاء وصلات المرافق قبل توسعة الطريق الزراعي

هبة الله أسامة 29 فبراير 2016 12:24

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته بالتنسيق الكامل بين مختلف الجهات الخدمية المعنية وعرض خططها مزودة بالخرائط والرسومات الهندسية والتواصل السريع بين الجهات بالاتصال المباشر والبعد عن الروتين والمكاتبات اختصارا للوقت والمجهود وتذليل أي عقبات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الغربية مع الجهات المعنية للانتهاء من وصلات وشبكات المرافق العامة والبنية التحتية قبل البدء في تطوير وتوسعة الطريق الزراعي مصر - اسكندرية في المسافة من طنطا وحتى كفر الزيات وأكد المحافظ أنه لن يسمح بأعمال حفر من أى جهة خدمية بعد تطوير الطريق وتوسعته ورصفه وسوف يتم اضافة حارتين إلى الطريق عن اليمين والشمال لتيسير الحركة المرورية .

 

 

وطلب المحافظ دراسة إمكانية تحديد حارة على الطريق لسير سيارات النقل الثقيل حفاظا على الطريق بعد تطويره وتيسيرا للحركة المرورية على.

طالب "صقر" بتزويد مركز معلومات شبكات المرافق بكافة المعلومات والبيانات والخرائط بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية. موجهًا تعليماته بإزالة المطبات العشوائية على الطريق ومراجعتها هندسيا وتعديل ميولها طبقا للمواصفات القياسية المعمول بها خاصة على طريق طنطا - المحلة الكبرى ومراجعة جميع اعمدة الانارة العامة على الطرق العامة والسريعة.

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان