رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السكة الحديد: 4 ملايين جنيه خسائر يوميًا

السكة الحديد: 4 ملايين جنيه خسائر يوميًا

أخبار مصر

خط سكة حديد - أرشيف

190 ألف راكب استردوا قيمة التذاكر..

السكة الحديد: 4 ملايين جنيه خسائر يوميًا

أحمد عطية 10 سبتمبر 2013 12:18

أكد المحاسب سيد عيسى، رئيس الإدارة المركزية للمبيعات بالسكة الحديد، أن الخسائر اليومية التي تتكبدها الهيئة من توقف حركة القطارات 4ملايين جنيه، وأن الخسائر التي تكبدها القطاع حتى الآن وصلت 116مليون جنيه.

 

وأضاف أنه لا يوجد حصر دقيق لأعداد التذاكر التي تم صرفها للمواطنين قبل 14 أغسطس الماضي - موعد توقف حركة القطارات بين القاهرة ومختلف المحافظات ذهابا وعودة - بعد فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية، مشيرًا إلى أن حجوزات التذاكر ليست مميكنة في جميع المحطات حتى يمكنها حصرها إلكترونيًا.

 

أضاف في تصريح خاص إلى "مصر العربية" أن حجز التذاكر ممكن أن يتم قبل موعد السفر بنحو 15يومًا خاصة في الأعياد والمناسبات وأن موعد فض الاعتصامين جاء في موعد عودة ركاب الوجه القبلي للقاهرة.

 

وتابع كذلك سفر الركاب لمحافظات الساحل لقضاء إجازة المصيف في الإسكندرية ومرسى مطروح، لافتًا إلى أن حوالي 190ألف راكب استردوا قيمة التذاكر بقيمة تتعدى 6ملايين جنيه حتى الآن ويوجد عدد كبير لم يستردها لعدم وجود سيولة كافية وفور عودة حركة القطارات يمكن للركاب استبدال التذاكر بقيمتها المادية أو استبدالها بتذاكر جديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان