رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

مد مبادرة دعم السياحة الداخلية أسبوعًا

مد مبادرة دعم السياحة الداخلية أسبوعًا

أخبار مصر

فندق سياحي - أرشيف

مد مبادرة دعم السياحة الداخلية أسبوعًا

محمود محمد 09 سبتمبر 2013 11:10

نظراً للإقبال الشديد على مبادرة دعم السياحة التي أطلقتها وزارتا الطيران والسياحة في بداية هذا الشهر، فقد تم مد أجل المبادرة أسبوعًا إضافيًا.


وتلقى مركز الاتصالات التليفونية لشركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة أكثر من 15 ألف مكالمة على مدار الاسبوع الأول للحجز أو الاستعلام عن البرامج السياحية المختلفة.


وقد صرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني بأنه "نظراً للإقبال الشديد على المبادرة، فقد تم الاتفاق مع هشام زعزوع وزير السياحة على مد فترة المبادرة لمدة سبوع اضافي وحتى 21 سبتمبر الحالي".


 وأضاف فاضل "أنه يجري الآن التنسيق مع محافظتي الأقصر و أسوان استعداداً لطرح برنامج مماثل في إجازة عيد الأضحى القادم يشمل مدينتي الأقصر وأسوان بالإضافة الى الغردقة وشرم الشيخ".

 

كما صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية ( إكسبريس) سوف تقومان بتوفير أكثر من ألف مقعد إضافي لمواكبة مد فترة المبادرة وتلبية لرغبات عملاء مصر للطيران".


وقد تم في الأسبوع الأول حجز أكثر من 1650 غرفة بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ في الأسبوع الأول للمبادرة من خلال أكثر من 3500 برنامج سياحي بخلاف الأطفال المصاحبين لأسرهم.

 

وكانت الوزرتان قد أعلنتا عن مبادرة لدعم السياحة الداخلية بتقديم خصومات كبيرة على برامج سياحية في شرم الشيخ والغردقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان