رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحفيو الغربية يقاطعون المحافظ

صحفيو الغربية يقاطعون المحافظ

أخبار مصر

اللواء محمد نعيم – محافظ الغربية

بعد إساءته لهم أثناء زيارة وزيرة الصحة..

صحفيو الغربية يقاطعون المحافظ

رضا الدسوقي 09 سبتمبر 2013 09:11

أصدرت رابطة الصحفيين بمحافظة الغربية بيانا، صباح اليوم الاثنين، أعلنت فيه مقاطعة أخبار اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية، لإساءته لهم أثناء زيارة الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان للمحافظة.

 

جاء ذلك عقب فشل مؤتمر صحفي دعا له المحافظ مساء أمس الأحد وقاطعه معظم الصحفيون.


وأضاف البيان: "ما كنا نأمل أن يصل الحال بمحافظ الغربية لما وصل إليه وأن يجالس نفسه في مؤتمره الصحفي المزعوم الذي دعا إليه ودعت رابطة الصحفيين بالغربية لمقاطعته، فكانت دعوتنا أقوى بكثير من دعوة سيادة المحافظ الذي فوجئ بمقاعد خالية يتحدث إليها وبعدد لا يجاوز أصابع اليد الواحدة لا يستطيع أحد منهم أن يدعي أنه كان يومًا من الأيام ممثلًا لأعرق مهنة وأشرفها".

 

وتابع: "نحن إذ نحيي موقف الصحفيين الشرفاء الذين استجابوا لدعوة المقاطعة فإننا لا نلتمس العذر لمن حضر، على قلة عددهم، ونؤكد أن ميدالية خاف المحافظ من أن يعلوها الصدأ فمنحهم إياها لا يمكن مطلقا أن تعادل لحظة يفخر فيها كل صحفي بشرف قلمه وسمو مهنته".

 

وأعربت الرابطة في بيانها عن أسفها البالغ من الطريق الذي أوصل إليه المحافظ نفسه بتعاليه واستهانته بالجميع وعلى رأسهم الصحفيون الذين مدوا أيديهم له منذ قدومه للمحافظة فأبى إلا أن يكرر سيرته أثناء عمله بدار الأوبرا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان