رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الشباب" تعلن عن مسابقة لأفضل شعار

للتعبير عن رسالتها..

"الشباب" تعلن عن مسابقة لأفضل شعار

أ ش أ 09 سبتمبر 2013 01:52

أعلنت وزارة الشباب برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، عن تنفيذ مسابقة لشباب وفتيات مصر فى الفئة العمرية من 18 حتى 35 عاما، لاختيار أفضل شعار "لوجو" يمثل وزارة الدولة لشئون الشباب ويعبر عن رسالتها الرامية إلى تأهيل النشء والشباب وتنميتهم فكريا وثقافيا وعلميا وبدنيا ونفسيا واجتماعيا واقتصاديا.



وأوضحت الوزارة - فى بيان لها اليوم الأحد - أنه يشترط أن يكون العمل المقدم من الشباب مصمما على نسخة ألوان وأخرى أبيض وأسود بمقاس 50 سم x 70 سم، مع إرفاق عدد من التطبيقات العملية الخاصة بالشعار بحيث يتم وضعها على أظرف الخطابات، ودبوس، واستيكر، وهدايا الوزارة تنفذ من خلال الحاسب الآلى على ورق (A4).



وأضاف البيان أنه يجب على المتسابقين كتابة الاسم والسن والعنوان والكلية خلف كل عمل فنى، على أن تسلم الأعمال باليد إلى الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بمقر وزارة الشباب فى موعد غايته 30 نوفمبر المقبل".


ومن المقرر أن يتم تقييم الأعمال المقدمة من قبل لجنة تحكيم تضم أساتذة متخصصين فى مجال الفنون الجميلة والمسرحية، ويحصل صاحب أفضل شعار للوزارة على جائزة مالية تبلغ 10 آلاف جنيه مقدمة من الوزارة تشجيعا للمواهب الشابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان