رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بحث تيسير إجراءات التقاضي بالإسماعيلية

بحث تيسير إجراءات التقاضي بالإسماعيلية

أخبار مصر

لقاء محافظ الإسماعيلية أحمد القصاص بالمستشار أحمد خيري

بعد نقل مجمع المحاكم..

بحث تيسير إجراءات التقاضي بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 08 سبتمبر 2013 18:15

التقى محافظ الإسماعيلية أحمد القصاص بالمستشار أحمد خيري، رئيس محكمة الإسماعيلية الابتدائية، اليوم الأحد؛ لبحث سبل تسهيل إجراءات التقاضي بعد نقل مجمع المحاكم إلى المجمع التعليمي للغات.

 

وقررت المحافظ نقل مجمع المحاكم إلى المجمع التعليمي للغات بشكل مؤقت؛ لحين الانتهاء من أعمال التطوير لمنشآت ومباني المجمع التي أحرقت ودمرت، إثر الاشتباكات التي وقعت في أعقاب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

 

وأكد المحافظ على أنه تقرر فتح باب بسور المجمع خاص لدخول العاملين والمتقاضين مع مجمع المحاكم، فيما يبقى الباب الرئيسى مخصصًا لدخول طلاب مدارس المجمع.


وأشار المحافظ إلى أنه يجرى حاليا التخطيط اللازم لتنفيذ محور مروري خاص بالبوابة الجديدة لتسهيل حركة المرور والدخول والخروج من وإلى المجمع دون التأثير على حركة دخول وخروج الطلاب.

وأضاف أنه سيتم توفير "ميكروباصات" لنقل وتوصيل العاملين من وإلى المجمع، وتيسير خط "ميكروباص" للمواطنين، كما أنه جارى التنسيق مع وزارة العدل لسرعة إنجاز أعمال الإحلال والتجديد لمباني ومنشآت مجمع المحاكم لاستئناف العمل به.

واعترض عدد من أولياء أمور الطلاب على نقل أعمال مجمع المحاكم إلى المجمع التعليمي، لوجود عدد من المتهمين به خلال المحاكمات و التي قد تعرض أمن أبنائهم للخطر.

واعترض موظفو مجمع المحاكم أيضًا لبعد المجمع التعليمي، الذي يقع على طريق "الإسماعيلية ـ القاهرة" الصحراوي، وعدم توفر وسيلة مواصلات بأجر بسيط من وإلى المجمع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان