رئيس التحرير: عادل صبري 01:23 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدن الإسكندرية الجامعية تستقبل 7 آلاف طالب

مدن الإسكندرية الجامعية تستقبل 7 آلاف طالب

أخبار مصر

جامعة الاسكندرية

مدن الإسكندرية الجامعية تستقبل 7 آلاف طالب

الاسكندرية – محمد حسني ومحمد عادل: 07 سبتمبر 2013 11:22

أنهت المدن الجامعية بالإسكندرية استعداداتها لاستقبال نحو 7 آلاف طالب خلال العام الدراسي الجديد.


وأشار د. أسامة إبراهيم رئيس جامعة الإسكندرية, إلى أنه سيتم استقبال الطلاب قبل الدراسة بأربعة ايام لاستلام الغرف بعد أن تم مراجعة صلاحية كافة منشآت المدن الجامعية بسموحة والشاطبى وسابا باشا ومرغم والخدمات الملحقة بها من مطاعم وصالات أنشطة رياضية وملاعب ومركز المعلومات الإلكترونية والمكتبات للتأكد من كفاءة صلاحيتها للعمل بما يمكن إدارة المدن الجامعية من تقديم كافة الخدمات التى يحتاجها الطلاب منذ اليوم الأول للدراسة.


 وأوضح أنه تم الانتهاء من أعمال التجديد والتوسعات فى مسجد المدينة الجامعية بسموحة لتزيد طاقته الاستيعابية من 400 إلى 850 طالبًا.


بدوره قال د رشدى زهران نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب إن مكتب تنسيق القبول بالمدن الجامعية بدأ فى استقبال طلبات الطلاب عبر الانترنت لأول مرة هذا العـام منذ 12 أغسطس وحتى 15 سبتمبر الجارى.


 وأشار إلى أن تسكين الطلاب والطالبات القدامى الحاصلين على تقدير لا يقل عن جيد سيكون خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر ويتم تسكين الطلاب الجدد خلال يومى 20 ، 21 سبتمبر الجارى على أن تبدأ تقديم الوجبات للطلاب اعتبـاراً من الاسبوع الاول للدراسة.


 وأوضح أن المدن الجامعية لجامعة الإسكندرية تستوعب فى حدود 7000 طالب وطالبة موزعين على المدن الجامعية بسموحة وسابا باشا ومرغم والشاطبى، بالإضافة إلى المدن الجامعية الملحقة بكليتى التربية الرياضية للبنين والطب البيطرى التى تزيد طاقتها الاستيعابيـة علــى 500 طالب وطالبة.  
 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان