رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

توصلنا لمعلومات مهمة حول مرتكبي محاولة الاغتيال

الداخلية:

توصلنا لمعلومات مهمة حول مرتكبي محاولة الاغتيال

مصر العربية – متابعات 06 سبتمبر 2013 21:21

قالت وزارة الداخلية، الجمعة، إن فريق العمل المكون من رجال البحث الجنائي والأمن الوطني والأمن العام والأجهزة المعنية بالأدلة الجنائية، توصل لـ«معلومات مهمة تساعد في ضبط الجناة الذين ارتكبوا محاولة اغتيال الوزير محمد إبراهيم الفاشلة»، حسب تعبيرها.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانًا حول واقعة محاولة اغتيال وزير الداخلية، التي أسفرت عن إصابة 22، منهم 11 من رجال الشرطة، قالت فيه إنها انتهت من فحص مسرح الحادث وتقوم بجمع الأدلة للتوصل إلى الجناة.

 

وأضاف البيان «في ظل ما تم رصده من معلومات وأنباء صحفية وإعلامية تناقلتها المواقع الإلكترونية عن مجريات الفحص والتحقيق عن المحاولة (الفاشلة) للاعتداء على وزير الداخلية بشارع مصطفى النحاس، فإن الوزارة تهيب بوسائل الإعلام عدم إذاعة أو نشر أي معلومات تخص الواقعة، حرصًا على الفحص والتحقيق».

 

وتابع: «وزارة الداخلية هي الجهة المنوط بها إصدار البيانات حول هذه الواقعة، وما يتصل بها من معلومات»، مشيرًا إلى أن فريق العمل المكون من رجال البحث الجنائي والأمن الوطني والعام والأجهزة المعنية بالأدلة الجنائية، انتهت من فحص مسرح الحادث وجمع كل الآثار التي تفيد التحقيق وتحليلها والربط بينها، وأوضحت «الداخلية» أنه جارٍ استكمال تنفيذ خطة البحث وجمع المعلومات ودراسة ما رصدته بعض الكاميرات في منطقة الحادث ومناقشة شهود العيان الذين تصادف وجودهم في مكان الحادث.

 

وانتهى بيان «الداخلية» إلى أن فريق العمل توصل إلى معلومات مهمة في كشف الحادث وضبط مرتكبيه، وتعهد بإعلان عما تسفر عنه جهود البحث بما لا يخل بالإجراءات وخطة العمل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان