رئيس التحرير: عادل صبري 08:46 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

خطة لإزالة السيارات المعطلة بالإسكندرية

خطة لإزالة السيارات المعطلة بالإسكندرية

أخبار مصر

اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية

عز الدين:

خطة لإزالة السيارات المعطلة بالإسكندرية

أحمد علاء 06 سبتمبر 2013 12:18

قال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إن قوات الأمن، بالاشتراك مع القوات المسلحة، بدأت في الانتشار بشكل مكثف في شوارع المحافظة، لتأمينها، تزامناً مع التظاهرات، التي دعا إليها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي ومناهضي "الانقلاب العسكري".

 

وأضاف، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أن قوات الأمن، انتشرت أمام المنشآت الهامة، ودور العبادة، فضلاً عن قيام رجال الحماية المدنية، بتمشيط تلك المناطق، خوفاً من تكرار أحداث العنف، والإرهاب، حسب قوله، موضحاً أن مداخل ومخارج المحافظة، والطرق السريعة، يتواجد بها عناصر من القوات المسلحة, والشرطة، منعاً لبلبلة أمن المواطنين.

 

وعن محاولة اغتيال وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، صباح أمس الخميس، قال مساعد الوزير، إن هذا الحادث "السافر"، يزيد من إصرار رجال الشرطة، في التصدي للعملية الإرهابية، التي تواجهها البلاد.

 

وكشف عن إجراءات احترازية، تتم بالمحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة، من خلال إزالة السيارات المعطلة من الشوارع، والتي قد تستخدمها بعض العناصر، لتنفيذ مثل هجمات إرهابية،على حد قوله.


 
وأنهى عز الدين تصريحاته بالتأكيد على أن قوات الأمن تعمل في ظل استنفار دائم، مع الالتزام بتنفيذ أوامر النيابة العامة بضبط وإحضار قيادات جماعة الإخوان المسلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان