رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"عبدالنور" يقرر إعادة تشكيل مجالس الأعمال

عبدالنور يقرر إعادة تشكيل مجالس الأعمال

أخبار مصر

منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة

مع عدد من الدول..

"عبدالنور" يقرر إعادة تشكيل مجالس الأعمال

أ ش أ 06 سبتمبر 2013 11:24

أصدر منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة، عدداً من القرارات بإعادة تشكيل الجانب المصري بمجالس الأعمال المشتركة مع عدد من الدول شملت مجالس الأعمال الأمريكية والإيطالية والفرنسية.

 

وقال الوزير - فى بيان للوزارة اليوم الجمعة - إن مجالس الأعمال تضمنت في تشكيلها الجديد عدداً من القيادات الشابة التي تمتلك الرغبة والطموح والقدرة علي دفع العلاقات الاقتصادية بين الطرفين، بالإضافة إلي الاعتماد علي الخبرات والكفاءات في مختلف القطاعات إلي جانب العناصر النسائية التي تمثل مجتمع سيدات الأعمال.

 

وأشار الوزير إلي أنه سيتم عقد اجتماعات مع أعضاء مجالس الأعمال الأمريكية والإيطالية والفرنسية بتشكيلها الجديد قريبا لوضع رؤية عمل مشتركة لبناء علاقات اقتصادية قوية مع تلك الدول.

 

وتضمنت القرارات في مادتها الثانية أن يرفع رئيس الجانب المصري في تلك المجالس تقريراً دوريًّا نصف سنوي عن جهود ونشاط كل مجلس إلى وزير التجارة والصناعة متضمنا ما قام به كل مجلس من نشاط، وأهم المقترحات والخطط المستقبلية لتنمية المصالح المشتركة بين مصر وتلك الدول خلال المرحلة المقبلة.

 

وقالت المادة الثالثة من القرارات، إنه علي الجهات المصرية المعنية والسفارات المصرية بالخارج خاصة المكاتب التجارية معاونة تلك المجالس في أداء مهامها وتيسير مباشرتها لاختصاصاتها وتزويدها بالبيانات والمعلومات التي تتعلق بنشاط كل مجلس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان