رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خبراء المفرقعات ينتشرون بمحطات المترو

خبراء المفرقعات ينتشرون بمحطات المترو

أخبار مصر

الامن في المترو - ارشيفية

تزامناً مع تظاهرات اليوم..

خبراء المفرقعات ينتشرون بمحطات المترو

رويترز 06 سبتمبر 2013 07:20

وضعت القيادات الأمنية، خطة تقضي بتمركز قوات الشرطة أمام المؤسسات الحيوية والوزارات والهيئات الحكومية، وذلك تزامناً مع التظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الجمعة.

وأكد مصدر أمني أن تلك الخطة تأتي كإجراء احترازي بعد المحاولة الفاشلة، التي وقعت صباح أمس لاغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم.

وأضاف المصدر أن خبراء المفرقعات سينتشرون في أماكن حيوية، مثل مترو الأنفاق ومحطات القطارات، وغيرها من المناطق التي يخشى أن يتكرر فيها حوادث الانفجارات المفخخة.

 وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جموع الشعب المصري للاحتشاد في مظاهرات ومسيرات الجمعة، في مختلف المحافظات المصرية تحت شعار "الشعب يحمي ثورته"، مؤكدًا تمسكه بالسلمية ونبذ العنف في كافة أنشطته.

وتعرض موكب وزير الداخلية، محمد إبراهيم، لهجوم بعبوات ناسفة، لدى تحركه من أمام منزله، شمال شرقي القاهرة، إلى مقر عمله بالوزارة، وسط، لم يصب فيها الوزير بأذى، في حين أعلنت مصادر أمنية بالوزارة إصابة10 من رجال الشرطة (عدد 4 ضابط - 6 أفراد)، إصابات بعضهم حرجه، وعدد 11 ممن تصادف وجودهم بمنطقة الحادث، بينهم طفل (7 سنوات) أُصيب ببتر بقدمه اليمنى.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه جاري تعقب الجناة، في حين لم تعلن جهة مسؤوليتها عن الهجوم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان