رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى اللدغة وأبو غدير

بأسيوط

إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى اللدغة وأبو غدير

أسيوط ـ أمل ناصر 05 سبتمبر 2013 20:41

وسط جو من الألفة والمحبة التى خيمت على محافظة أسيوط، نجحت لجنة المصالحات فى إتمام مراسم الصلح بين عائلتين اللدغة وأبو غدير بقرية الوسطى مركز الفتح.

عقدت لجنة المصالحات جلسة صلح بديوان عام محافظة أسيوط بين عائلتى " اللدغة " و" أبوغدير" بقرية الواسطى مركز الفتح داخل ديوان عام محافظة أسيوط وبحضور كلاً من محافظ أسيوط ومدير الأمن ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية ولفيف من أبناء العائلتين.

وجه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط خلال كلمته الشكر لأهالى العائلتين على قبولهم للمصالحة والتسامح ودعا الأهالى فى قرية الواسطى وجميع مراكز أسيوط إلى مساعدة ومساندة القوات الأمنية فى إحلال الأمن والاستقرار، مؤكداً على أن باب مكتبه مفتوح دائماً وفى أى وقت وهو دائما مستعد لاستقبال شكوى أى مواطن والعمل على حلها.

فيما أشاد اللواء أبو القاسم أبو ضيف باستجابة الطرفين للصلح ونزع فتيل الخصومة المتأججة بين الطرفين.

وأكد الشيخ محمد العجمى رئيس لجنة المصالحات بالمحافظة أنه لقى حرصاً من الطرفيين على الصلح وإنهاء الخصومة بينهما لاسيما وإن كلا العائلتين لهما مكانه فيما بينهما وأن ما حدث هو نزاع بين أخويين لا بين عائلتين.

جدير بالذكر أن الخصومة الثأرية بين العائلتين ترجع إلى 10 أعوام فى أعقاب مشاجرة بينهما أدت إلى مصرع فرد من عائلة أبو غدير وإصابة أخر وحُكم على 2 من عائلة اللدغة بالسجن لمده 10 أعوام وتجددت الخصومة منذ أيام وأصيب احد أفراد بيت اللدغة و غادر المستشفى بعد علاجه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان