رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأوقاف: واقعة تزوير عقود العمال اكتشفت بالصدفة

الأوقاف: واقعة تزوير عقود العمال اكتشفت بالصدفة

أخبار مصر

الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف

الأوقاف: واقعة تزوير عقود العمال اكتشفت بالصدفة

فادي الصاوي 06 فبراير 2016 08:06

نفى الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف، تورط أي من العاملين بالوزارة في واقعة تزوير عقود عمل العمال، قائلا: " إدارة شؤون العاملين اكتشفت الواقعة بمحض الصدفة أثناء عملية المراجعة، ومن قام بالتزوير أشخاص من خارج الأوقاف اشتغلت جهل هؤلاء الناس".

وأضاف عبد الرازق في تصريح خاص لـ"مصر العربية": " أن شئون العاملين حررت محضر رقم (457) في 3 فبراير  الجاري، إداري عابدين, ضد سيد حسن يوسف دويدار لقيامه بتقديم مستند مزور بإدراج اسمه في كشف تعيين العمال بختم مزور وكشف مزور تزويرًا يفضح من قام به لوضع اسمه مكان اسم آخر بعد شطبه وإعادة تصوير المستند" لافتا إلى أن مهمة أجهزة الأمن هي المنوط بها التوصل إلي عصابة التعيينات وكشفها أمام الرأي العام لتكون عبرة لمن يتاجر  بأحلام المساكين.

 

وأشار عبد الرازق إلى أن الشؤون القانونية بالأوقاف ستتابع الملف حتى تقف على من ساعد المتهم في هذا التزوير لتقديمه للعدالة، موضحًا أنّ الفريق الإداري والقانوني بالوزارة يعمل بمنتهى اليقظة والإتقان بما سيكشف أي تلاعب أيًا كان.

 

ويحذر رئيس القطاع الديني، جميع المتقدمين لمسابقة العمال وغيرهم من الوقوع في فخاخ النصابين, حيث لا يمكن لأي شخص اختراق المنظومة الدقيقة التي تقوم على إجراءات التعيين, مع اتخاذها الإجراءات القانونية تجاه أي محاولة رشوة أو تزوير.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان