رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

اتفاقية لتدريب شباب بورسعيد للعمل في الموانئ

اتفاقية لتدريب شباب بورسعيد للعمل في الموانئ

أخبار مصر

شركة قناة السويس – أرشيفية

اتفاقية لتدريب شباب بورسعيد للعمل في الموانئ

أحمد عطية 04 سبتمبر 2013 11:13

وقعت شركة قناة السويس للحاويات (SCCT) التي تدير محطة الحاويات الأولى بميناء شرق بورسعيد اليوم اتفاقية تدريب مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى (AAST) ومعهد تدريب الموانئ (PTI).

 

وتهدف الاتفاقية إلى تدريب شباب مدينة بورسعيد وإعدادهم للعمل في مجال الموانئ والخدمات اللوجستية، حيث تشمل الاتفاقية برنامج تدريبي لمدة عام واحد لنحو 155 من شباب الخريجين ببورسعيد، على أن تعقد الدورات التعليمية في مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد.

 

ويهدف التدريب، الذي سيقام في أجواء العمل اليومية بالمحطة إلى إعداد الخريجين الجدد للانضمام إلى العمل بالموانئ والخدمات اللوجستية وسوف يحصل المتدربين على مكافآت شهرية أثناء فترة التدريب.

 

وقال كلاوس لارسن، العضو المنتدب للشركة على الاتفاقية الجديدة،: "نستشعر بأهمية مسؤولياتنا نحو المجتمع المحيط بنا، حيث نهدف دومًا لخدمة المجتمع وتوفير الفرص التي تسهم في إعداد الشباب لمتطلبات سوق العمل".

 

وأضاف: "نستهدف من هذه الاتفاقية تأهيل عدد من شباب بورسعيد حديثي التخرج، وتدريبهم للعمل في مجال الملاحة والنقل البحري، بالاشتراك مع أكبر أكاديمية ومعهد تدريب متخصص في هذا المجال. وهو ما سيفتح أمامهم مجالات العمل والحصول على وظيفة في مجال الموانيء والخدمات اللوجستية".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تشتمل أيضًا على مذكرة تفاهم بين قناة السويس للحاويات والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري للتعاون في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات في مجالات التعليم والبيئة والخدمات المجتمعية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان