رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"التيار الشعبي" يتضامن مع مطالب أهالي البرلس

التيار الشعبي يتضامن مع مطالب أهالي البرلس

أخبار مصر

اراضى- ارشيف

طالبوا بوقف بيع أراضي الجونة..

"التيار الشعبي" يتضامن مع مطالب أهالي البرلس

سارة على 03 سبتمبر 2013 15:56

أعلن التيار الشعبي المصري بكفر الشيخ، عن تضامنه الكامل مع أهالي برج البرلس في حقهم المشروع بوقف المرحلة الرابعة والأخيرة من مزاد بيع أرض الجونة والتي تبلغ 17 فدانا.

 

وأوضح التيار فى بيان له، اليوم الثلاثاء، أن المطالبة بوقف المرحلة الرابعة، جاء بهدف توفيرها لإقامة الخدمات اللازمة لمدينتهم التي لا تمتلك أي مساحة للتوسع العمراني.

وأشار إلى أن البحر المتوسط يحيطها من جانب وبحيرة البرلس من جانبها الآخر والطريق الدولي الساحلي من الجنوب.

وأكد البيان أن برج البرلس سبق وأن صدر قرار بشأن تحويله إلى مدينة برج البرلس، من رئيس الوزراء الأسبق عاطف عبيد منذ ما يزيد على 8 سنوات ولم ينفذ حتى الآن.

وأضاف أن هذا المزاد -الذي سيقام غداً الاربعاء - سبق وأن  تم تحديد موعده في عهد المحافظ السابق سعد الحسيني بعد أن تصدى الأهالي بمظاهراتهم السلمية للموعد السابق يوم 20 يونيو أي قبل ثورة 30 يونيو 2013 بعشرة أيام.

وأشار إلى أن أهالي مدينة البرج خرجوا وقتها عن بكرة أبيها واعتصموا على جانبي الطريق الدولي الساحلي، إسكندرية دمياط، مما أدى إلى تعطله ما يقارب 14 ساعة ولولا تدخل السيد مدير الأمن بالضغط في اتجاه تأجيل المزاد منعاً لتفاقم الموقف لحدث مالا يحمد عقباه.

وطالب التيار، المستشارمحمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، بسرعة التدخل لمنع إقامة هذا المزاد غداً الأربعاء لحين اللقاء مع أهالي برج البرلس والقيادات الشعبية التي تنوب عنهم لإيجاد حل لهذه المشكلة بدلاً من مخاطر تحرك الأهالي لمنع إقامة المزاد والذي قد يتسبب في مشكلات نتيجة خروج الأهالي كما حدث في المرة السابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان