رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

26 مرشحًا يتنافسون في التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسماعيلية

26 مرشحًا يتنافسون في التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسماعيلية

أخبار مصر

26 مرشح تقدموا لخوض انتخابات مهندسين الإسماعيلية

26 مرشحًا يتنافسون في التجديد النصفي بنقابة المهندسين بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 26 يناير 2016 15:22

قال الدكتور عطية عارف، نقيب المهندسين بالإسماعيلية، إن عدد المرشحين الذين تقدموا لخوض انتخابات التجديد النصفي لسبعة من أعضاء مجلس النقابة الفرعية بلغ 26 مرشحًا.

وأضاف عارف لـ"مصر العربية" أن عدد المرشحين على مقعدي شعبة مدني، بلغ 7 مرشحين، فيما بلغ عدد المرشحين على 3 مقاعد شعبة كهرباء 12 مرشحًا، وبلغ عدد المرشحين على مقعد شعبة ميكانيكا 5 مرشحين، كما بلغ عدد المرشحين على مقعد شعب صغيرة مرشحين إثنين.

وأشار النقيب الى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات بدأت في تلقّي طلبات التنازل من المهندسين الذين سبق لهم الترشح منذ يوم السبت الماضي، وذلك حتى يوم الأحد الموافق 31 يناير الجاري، على أن يتم إعلان الكشوف المبدئية لأسماء المرشحين في 1 فبراير المقبل.


وأوضح عارف أنه سيتم فتح باب الطعون، اعتبارًا من 3 فبراير المقبل، وحتى 4 فبراير، وذلك لمن تم استبعادهم من الكشوف المبدئية للمرشحين، وأيضًا لتلقي طلبات الطعون من الأعضاء على أي من المرشحين، على أن يتم الفصل في الطعون خلال يومي 5، و6 فبراير، ليتم إعلان الكشوف النهائية للمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات في 7 فبراير، على أن تجرى انتخابات التجديد النصفي في 26 فبراير.

وقال عارف إن الذين لهم حق التصويت في الانتخابات هم جميع أعضاء النقابة الفرعية ممن سددوا جميع اشتراكات النقابة حتى نهاية العام الماضي، وذلك لاختيار كل من أعضاء مجلسي النقابة العامة والفرعية.

كانت نقابة المهندسين بالإسماعيلية، فتحت باب الترشح في 9 يناير الماضي على 7 مقاعد من إجمالي 14 مقعدًا مخصصة لمجلس النقابة الفرعي والتي تشمل 3 مقاعد لشعبة كهرباء، ومقعدي لشعبة مدني، ومقعد لكل من شعبة ميكانيكا وشعب صغيرة.

 

اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان