رئيس التحرير: عادل صبري 05:41 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في المنيا الجامعي.. توريد "طوب أحمر" بدلاً من الأجهزة الطبية

في المنيا الجامعي.. توريد "طوب أحمر" بدلاً من الأجهزة الطبية

محمد كفافى 26 يناير 2016 08:34

كشف محضر لجرد الأجهزة الطبية المُشتراة بجامعة المنيا، عن استبدال "طوب أحمر" بجهازي كبسولة عمليات داخل كراتين الأجهزة الطبية، فيما أمر الدكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة بفتح تحقيق عاجل في الواقعة وإحالة المسؤولين إلى النيابة العامة.

 

وبجرد مخزن الأجهزة الطبية بفندق الجامعة من قبل اللجنة المُكلفة بالفرز والجرد، اكتشفت اللجنة أن جميع الأصناف المدونة بمحضر الجرد موجودة عدا جهازي كبسولة عمليات.

 


جاء ذلك بحضور كل من عمر رمضان، أمين المخزن، محمود شرف، سائق سيارة، شعبان عبد اللطيف، فرد أمن، ومحمد حسن عبد الحكيم، فرد أمن.

 

وتبين بفتح 3 كراتين خاصة بمشتملات الكبسولة أنها فارغة وبأسفلها طوب أحمر مفرغ مع العلم بأن الكراتين مغلقة بإحكام شديدة، وأن أمين المخزن أخبره بأن الشركة الموردة للأجهزة شددت على عدم فتح الكراتين إلا من خلالها.


وجاء بمحضر الجرد السنوي، أن الشركة قامت بالتدليس على المستشفى بعدم توريد الكبسولة ووضع الطوب بالصناديق بدلاً منه.


من جانبه، أكد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، على فتح تحقيق عاجل في الواقعة، وسوف تعد الرقابة والمتابعة بالجامعة تقريرًا مفصلاً عن الواقعة، وفي حالة صحتها سوف يتم إحالة المسؤولين إلى النيابة العامة وليس الإدارية.

 

 

 

 


صورة من محضر الجرد

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان