رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مبادرة دعم السياحة تجذب المصريين

مبادرة دعم السياحة تجذب المصريين

أخبار مصر

فندق بالغردقة - أرشيف

تلقت 5 آلاف مكالمة..

مبادرة دعم السياحة تجذب المصريين

محمود محمد 03 سبتمبر 2013 09:44

شهدت مبادرة دعم السياحة التي أطلقتها وزارتي الطيران والسياحة إقبالًا شديدًا من المصريين، حيث تلقي مركز الاتصالات التليفونية لشركة مصر للطيران أكثر من 5 ألاف مكالمة على مدار اليومين الماضيين للحجز أو الاستعلام عن البرامج السياحية المختلفة.


وصرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني بأن شركات وزارة الطيران تسعى جاهدة لدعم الاقتصاد القومي، وهذه المبادرات الجادة تقوم فيها وزارتي الطيران  السياحة بدعم الخدمات المقدمة للمواطنين تؤثر إيجابيًا على القطاع السياحي وتؤمن نسبة من الدخل لملايين العاملين بهذا القطاع.

 

من جانبه أكد الطيار حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة والأسواق الحرة (الكرنك) قامت في أول يومين للمبادرة بحجز 421  غرفة من خلال 898 برنامج سياحي في كل من شرم الشيخ والغردقة، كما تلقت المئات من طلبات الحجز الأخرى جارٍ الآن تنفيذها حسب رغبات المصريين.

 

وأضاف كمال:" نقوم الآن بزيادة السعة المقعدية المعروضة على كل من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة إكسبريس لتلبية الطلبات المتزايدة على هذه البرامج المخفضة ".


وكانت وزارتي السياحة والطيران أعلنتا مؤخرًا عن مباراة لتنشيط السياحة الداخلية من خلال برنامج سياحي مخفض الأسعار في شرم الشيخ والغردقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان