رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأوقاف: لم نرصد أى تجاوزات بالمساجد في ذكرى الثورة

الأوقاف: لم نرصد أى تجاوزات بالمساجد في ذكرى الثورة

أخبار مصر

الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف

الأوقاف: لم نرصد أى تجاوزات بالمساجد في ذكرى الثورة

فادي الصاوي 25 يناير 2016 12:45

قال الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف، إن غرفة العمليات المركزية لم ترصد أى تجاوزات داخل المساجد أو خروج عن القانون خلال الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير .

وأضاف عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، :" اليوم جميل ولم نرصد اى تجاوزات وربنا يرفع الغمة عن مصر..  وأطمئن جموع المواطنين بأن مصر لن ينال منها أحد لا في 25 يناير ولا غيره، ولن  يستطيع أحد  أن يعطل مسيرة الشعب طلما كنا أمة متماسكة ومتلاحمة أبنائها صالحين وبررة متعاونين مع الجيش والشرطة".

 

وأوضح رئيس القطاع الديني، أنه تم التنبيه على جميع المديريات بضرورة حضور الأئمة بالمساجد من صلاة الفجر وحتى العشاء، فضلا عن تواجد العمال  على مدار الـ 24 ساعة ويوم قبل ذكرى الثورة ويوم بعدها.

 

وتابع : تم التنبيه على الأئمة والعمال بعدم السماح في هذا اليوم، لأي مواطن بالتقدم لإلقاء كلمة أو محاضرة أو أن يأخذ مصحفًا أو كتابًا من المسجد على أن يتواجد مديري المديريات في غرف العلميات الإقليمية ليقوموا بإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية الموجودة بمسجد النور بالعباسية المشكلة تحت رئاسة القطاع الديني عن أي مخالفات تصل إليهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان