رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"التضامن" تنظم دورة تدريبية للجمعيات الأهلية في الاتصالات

التضامن تنظم دورة تدريبية للجمعيات الأهلية في الاتصالات

أخبار مصر

جانب من الدورة التدريبية للجمعيات اﻷهلية

"التضامن" تنظم دورة تدريبية للجمعيات الأهلية في الاتصالات

هادير أشرف 24 يناير 2016 11:43

نظمت وزارة التضامن ااجتماعي، دورة تدريبية فى مجال الاتصالات والعلاقات العامة والإعلام والتسويق بمشاركة نحو 20 جمعية أهلية فى مختلف التخصصات والمجالات.

 

تأتي هذه الدورة فى إطار خطة وزارة التضامن الاجتماعى لرفع وتنمية القدرات التنافسية للجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى.

 

وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم، إن الدورة التدريبية تناولت العديد من المحاور الرئيسية التي يجب الاهتمام بها عند التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، ومنها "استراتيجية الاتصالات، العلاقات الإعلامية، التسويق، سبل التواصل مع الجهات المانحة والممولة، إدارة الأزمات، اللقاءات الإعلامية”.

 

ومن جانبها، أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن الوزارة تسعى إلى تنفيذ خطة تنموية تستهدف رفع وتنمية المهارات التنافسية بين الجمعيات  من خلال عرض أفكار جديدة ابتكارية لتنمية وتطوير المجتمع وخدمة جميع أبنائه.

 

فيما قال الدكتور مسعد رضوان، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشؤون التخطيط، إن الدورة التدريبية التي قامت بها الوزارة بالتعاون مع شركة "سي سي بلاس" للاستشارات الإعلامية والعلاقات العامة والتسويق تأتي في إطار توجه الوزارة نحو تنظيم سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبة الرامية لرفع كفاءة مديري ورؤساء ومسؤولي الجمعيات الأهلية بهدف إيجاد آلية فعالة لتوعية وتأهيل الكوادر المتخصصة في مختلف المجالات.

 

وشارك في الدورة التدريبة العديد من الجمعيات الأهلية المتخصصة في مجالات مختلفة منها: مؤسسة المأوى لتطوير وتنمية الأسرة والمجتمع "أطفال بلا مأوى"، دار الحسنات الخيرية، جمعية إنقاذ الطفولة، جمعية قرية الأمل، جمعية الشيخ الحصري، مؤسسة الوداد الخيرية، جمعية الابتسامة، دار الفرقان.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان