رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السيسي يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب

السيسي يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب

أخبار مصر

السيسي يلتقي لويد أوستن

السيسي يبحث مع قائد عسكري أمريكي مكافحة الإرهاب

وكالات 23 يناير 2016 19:34

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع لويد أوستن قائد القيادة المركزية الأمريكية، اليوم السبت، آخر المستجدات وتطورات الأوضاع في عدد من دول المنطقة، واتفقا على مواصلة الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.


وأكد السيسي خلال اللقاء أن مصر حذرت مرارا من انتشار الإرهاب في المنطقة وعدم اتخاذ إجراءات فعالة لوقف تدفق المقاتلين الأجانب وإمدادات المال والسلاح للجماعات المتطرفة في عدد من دول المنطقة.


وشدد السيسي، بحسب بيان للرئاسة، على أهمية تكاتف جهود المجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب، سواء على الصعيد العسكري والأمني أو من خلال التعاون التنموي بشقيه الاقتصادي والاجتماعي، علاوةً على الجوانب الفكرية والثقافية.


من جانبه، أكد قائد القيادة المركزية الأمريكية لويد أوستن على الدور الريادي لمصر في المنطقة، مشيداً بصواب التقدير المصري لما آلت إليه الأمور فيها ومُبدياً توافقاً تاماً على أهمية التعاون لدحر الإرهاب.


ووجه الرئيس السيسي كلمة اليوم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وبعث خلالها برسالة إلى الشعب التونسي، مطالبا أفراده بالحفاظ على بلادهم، قائلا "الظروف الاقتصادية صعبة في كل العالم.. حافظوا على بلادكم.. ما تضيعوش بلادكم".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان