رئيس التحرير: عادل صبري 05:05 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالإبلاغ عن المتمردين.. الأوقاف تستعد لذكرى 25 يناير

بالإبلاغ عن المتمردين.. الأوقاف تستعد لذكرى 25 يناير

أخبار مصر

الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف - أرشيفية

والإمام حاضر من الفجر للعشاء

بالإبلاغ عن المتمردين.. الأوقاف تستعد لذكرى 25 يناير

فادي الصاوي 23 يناير 2016 08:42

كشف الشيخ محمد عبد الرازق رئيس القطاع الديني بالأوقاف، عن التدابير التي اتخذتها الوزارة استعدادا لذكرى ثورة 25 يناير المقبلة، مناشدًا المواطنين بضرورة التعاون مع قوات الأمن خلال هذا اليوم، والإبلاغ عن أي متمرد لكي يردعه القانون.


وقال عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية" إنه تم التنبيه على جميع المديريات بضرورة حضور الأئمة بالمساجد من صلاة الفجر وحتى العشاء، لاسيما تواجد العالمين على مدار الـ 24 ساعة ويوم قبل ذكرى الثورة ويوم بعدها.

 

وشدد على قيام الأئمة بنوبات ليلية، وعدم السماح في هذا اليوم، لأي مواطن بالتقدم لإلقاء كلمة أو محاضرة أو أن يأخذ مصحفًا أو كتابًا من المسجد على أن يتواجد مديري المديريات في غرف العلميات الإقليمية ليقوموا بإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام الأوقاف المشكلة تحت رئاسة القطاع الديني عن أي مخالفات تصل إليهم.

 

وتابع :" أطمئن جموع المواطنين بأن مصر لن ينال منها أحد لا في 25 يناير ولا غيره، ولن  يستطيع أحد  أن يعطل مسيرة الشعب طلما كنا أمة متماسكة ومتلاحمة أبنائها صالحين وبررة متعاونين مع الجيش والشرطة".

 

 كانت وزارة الأوقاف وجهت أئمتها  فى خطب الجمع إلي الحديث عن حرمة التظاهر في ذكري ثورة 25 يناير، والتأكيد على  أنه جريمة مكتملة الأركان، والتركيز على نعمة الأمن والأمان ودورها في استقرار المجتمعات والنتائج المترتبة على غيابها، من تخريب مقدرات الدولة وفقد الأحبة وهجر الديار ومفارقة الأوطان وضياع الأموال كما حدث فى سوريا والعراق ليبيا واليمن .



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان