رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

20 % تخفيضا على تذاكر مصر للطيران

20 % تخفيضا على تذاكر مصر للطيران

أخبار مصر

طائرة مصر للطيران - أرشيف

فيما عدا رحلات جدة والمدينة..

20 % تخفيضا على تذاكر مصر للطيران

محمود محمد 02 سبتمبر 2013 13:38

أعلن طارق كامل، رئيس شركة مصر للطيران، تخفيضًا بقيمة20 % على الأسعار المعلنة لتذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة الخطوط الدولية، داخل و خارج مصر، فيما تلك المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة، وذلك اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى 14 ديسمبر، و من أول فبراير وحتى 20 مارس 2014.

 

 وأضاف، في تصريحات صحفية، أن هذا التخفيض سيطبق على الأسعار السياحية ورجال الأعمال والدرجة الأولى عند شراء التذاكر خلال الفترة من أول سبتمبر وحتى 5 سبتمبر، في حين سيتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر حتى 14 ديسمبر 2013، ثم خلال شهري فبراير ومارس 2014 ".

 
وأوضح حسام كمال، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن هذه العروض تستهدف تنشيط حركة السفر من والى مصر وتنشيط الحركة العابرة لمطار القاهرة، مشيرًا إلى أن الفترة الراهنة تعد فرصة كبيرة للمسافرين للاستفادة بتلك التخفيضات من خلال التخطيط المبكر لحجز رحلاتهم وقضاء العطلات والإجازات بأسعار تشجيعية.


 
وأضاف كمال أن العروض على الرحلات الدولية تواكب مشاركة مصر للطيران في التخفيضات على رحلاتها الداخلية ضمن حملة "مصر في قلوبنا" بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، والتي تستمر حتى 15 سبتمبر المقبل، لتشجيع المصريين على زيارة المعالم السياحية في شرم الشيخ والغردقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان