رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأمن يمنع دخول غير المقيمين بشمال سيناء لـ 29 يناير

الأمن يمنع دخول غير المقيمين بشمال سيناء لـ 29 يناير

أخبار مصر

قوات الجيش في شمال سيناء - أرشيفية

الأمن يمنع دخول غير المقيمين بشمال سيناء لـ 29 يناير

إياد الشريف 22 يناير 2016 21:26

قال مصدر أمني، و شهود عيان، إن قوات الأمن المتمركزة بكمين" بالوظة " على الحدود الغربية لشمال سيناء ، تمنع دخول أي مواطن غير مثبت الإقامة أو العمل الحكومي بشمال سيناء وتقوم بإرجاعه من حيث أتي.

أحمد عبد الرازق سائق سيارة أجرة على خط القنطرة شرق – العريش، أكد لـ "مصر العربية" : أن قوات الأمن بكمين "بالوظة" غربي سيناء تفحص السيارات العابرة إلى شمال سيناء وتطالب الركاب بإبراز هويتهم الشخصية، وإجبار أي راكب غير مثبت الإقامة أو الوظيفة بشمال سيناء إلى النزول و العودة مرة أخرى.

وأكد مصدر أمني، أن السلطات الأمنية تمنع دخول غير المقيمين في شمال سيناء سواء إقامة كاملة أو للعمل الحكومي، نظرا للظروف الأمنية التي تمر بها شمال سيناء، موضحًا أن هناك تعليمات صدرت للقوات المتواجدة على كمائن "بالوظة وبئر العبد والميدان" بعدم السماح لمن لا يحملون بطاقة رقم قومي تؤكد إقامتهم بشمال سيناء أو بطاقة من جهة العمل بالمرور باتجاه سيناء وإعادتهم لخارج المحافظة، مع سريان هذه الإجراءات حتى يوم 29 يناير الجاري.


وتشهد إرجاء شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة على طول الطريق الدولي القنطرة – العريش والعريش الشيخ زويد باتجاه رفح في إطار الاستعدادات لذكرى 25 يناير.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان