رئيس التحرير: عادل صبري 04:11 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

لجنة هندسية للتأكد من سلامة العقارات المجاورة لانفجار الهرم

لجنة هندسية للتأكد من سلامة العقارات المجاورة لانفجار الهرم

أخبار مصر

العقار المنفجر

بالصور..

لجنة هندسية للتأكد من سلامة العقارات المجاورة لانفجار الهرم

محمد جودة 22 يناير 2016 13:31

قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن المحافظة قامت بإخلاء العقار الذي وقع به الانفجار بمنطقة المريوطية بالهرم حتى تنتهي اللجنة الهندسية التي شكلتها المحافظة لمعاينة العقار والعقارات المجاورة للتأكد من سلامتها الإنشائية ومدى تأثرها بالانفجار.

من ناحيته أكد اللواء علاء الهراس نائب المحافظ خلال تفقده لموقع الحادث مساء أمس، أنه تم نقل المصابين إلى العديد من المستشفيات بالجيزة منها مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الهرم، مشيرًا إلى أنه فور وقوع الانفجار هرعت أجهزة المحافظة إلى موقع الحادث لمتابعة أي تداعيات.

وأوضح "الهراس"، أن الحادث أسفر عن وفاة 9 بعضهم من رجال الشرطة وأصابت 13 آخرين تم نقلهم إلى المستشفي لتلقى العلاج وأن المحافظة تتابع حالتهم الصحية حتى خروجهم من المستشفى.
 

وكان انفجار قد وقع مساء أمس الخميس، بشارع الهرم بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن استشهاد 9 بينهم 3 ضباط، وإصابة 13 آخرين، بحسب مصدر أمني.
 

وقال شهون عيان، خلال مداهمة قوات الأمن لمجموعة من المسلحين، زرعوا عدة عبوات ناسفة انفجرت منها واحدة ولم تتمكن القوات من القبض على الجناة.
 

ودفعت هيئة الإسعاف بـ 8 سيارات لنقل المتوفين والمصابين بالانفجار ووصول عدد من القيادات الأمنية وسط تشديدات مكثفة من قبل قوات الأمن.
 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان