رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

في قنا.. خطة أمنية محكمة تزامنًا مع احتفالات ثورة يناير

في قنا.. خطة أمنية محكمة تزامنًا مع احتفالات ثورة يناير

أخبار مصر

قوات الامن بقنا

في قنا.. خطة أمنية محكمة تزامنًا مع احتفالات ثورة يناير

وليد القناوى 22 يناير 2016 09:48

أعلنت الأجهزة الأمنية بقنا، عن وضع خطة محكمة لتأمين المنشآت الحكومية والشرطية والخاصة تزامنًا مع احتفالات ثورة 25 يناير، كما تم رفع حالة الاستعداد القصوى، بالإضافة إلى وقف الإجازات بين الضباط والأفراد.

 

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن قنا، إن المديرية أنهت استعداداتها بشكل كامل لتأمين مبنى ديوان عام المحافظة ومقر محكمة الاستئناف وسجن قنا العمومي ومبنى مديرية الأمن وكافة المنشآت العامة ومقرات البنوك والمواقع الشرطية من خلال تكثيف التواجد الأمني ونشر جنود وضباط الأمن المركزي .

 

وأضاف المصدر لـ "مصر العربية" أنه تم الدفع بعناصر من مجموعات من قوات الانتشار السريع والسيارات المصفحة ومدرعات القوات المسلحة، و نشر فرق من ضباط المفرقعات بالقرب من كافة المنشآت لسرعة الانتقال لأي بلاغ.

 

وأوضح أنه تم وقف  إجازات جميع الضباط والأفراد لضمان تواجد كامل لرجال الشرطة بمختلف مواقع التأمين، لافتًا إلى أنه تم نشر رجال إدارة المرور بمختلف الطرق السريعة والصحراوية الواقعة بنطاق المحافظة لتأمينها وضبط الخارجين عن القانون وتكثيف التواجد الأمني بجميع الشوارع والميادين العامة من خلال دوريات  متحركة وثابتة.

 

وأكد المصدر  أنه سيتم مواجهة أي محاولات خروج عن القانون أو تعكير صفو الاحتفالات بمنتهى القوة والحزم ، لافتا إلى أن قطاع الأمن الوطني يشن حملات بشكل مستمر على العناصر الخطرة ، التي تهدد الأمن العام بالمحافظة.

 

واستطرد المصدر أنه تم التنبيه على العمد ومشايخ البلد برصد دخول الأشخاص الغرباء بالقرى والنجوع، بالإضافة إلى رصد وصول أى أشخاص إلى الفنادق والشقق المفروشة بأرجاء المحافظة.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان