رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدير أمن الإسماعيلية يكشف لـ "مصر العربية" استعدادات 25 يناير

مدير أمن الإسماعيلية يكشف لـ مصر العربية استعدادات 25 يناير

أخبار مصر

استعدادات أمنية مكثفة تزامنًا من إحياء ذكرى 25 يناير

بالصور|

مدير أمن الإسماعيلية يكشف لـ "مصر العربية" استعدادات 25 يناير

نهال عبد الرءوف 22 يناير 2016 08:53

قال اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية إن المديرية استعدت لتأمين المنشآت والأماكن الحيوية المهمة خلال إحياء ذكرى ثورة 25 من يناير من خلال الخدمات والأطواف السرية التي تطوف مختلف أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى الدوريات الأمنية المشتركة بين الأقسام وشرطة النجدة ودوريات التدخل السريع.

 

وأضاف مدير الأمن في تصريحات لـ"مصر العربية" بأنه تم نشر نقاط تفتيش أمنية يبلغ عددها 10 نقاط بالمناطق الحدودية بين الإسماعيلية المحافظات المجاورة لها، بالإضافة إلى نقاط التفتيش المنتشرة بمختلف أنحاء المحافظة.


وأشار إلى وجود تنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة لنشر طوف أمنى بالأماكن والمنشآت الحيوية، بالإضافة إلى أربع أقوال من العناصر الشرطية والجيش تطوف مختلف أنحاء المحافظة، فضلا عن منظومة الكاميرات المتواجدة بالأماكن والميادين المهمة والتي تتم رصد أي مخالفات قانونية ويتم التعامل معها على الفور.


وأكد مدير الأمن على القيام بجولات ميدانية على مختلف التمركزات الأمنية بناء على توجيهات وزير الداخلية بضرورة التواجد الميداني خلال هذه الفترة للاطمئنان على الحالة الأمنية، والتنبيه على قوات الأمن بضرورة حسن معاملة المواطنين، والتصدي لأي تجاوزات بمنتهى الحزم والقوة.

 

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان