رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"عقبي" يطالب بخطة لتأمين البنوك

دعا مستخدمي ماكينات الصرف الآلي لتوخي الحذر..

"عقبي" يطالب بخطة لتأمين البنوك

مصر العربية 02 سبتمبر 2013 08:23

طالب جمال عبد الناصر عقبي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات، اليوم الاثنين، وزارة الداخلية بسرعة عمل خطة لتطوير المنظومة الأمنية والحراسات على كل مداخل ومخارج البنوك وتشديد الرقابة عليها وحمايتها من أعمال البلطجة والسرقة، وتأمين ماكينات صرف الأموال المتواجدة بالأماكن العامة وأمام البنوك.


 
ودعا رئيس النقابة المواطنين الذين يستخدمون ماكينات صرف الأموال بتوخي الحذر والحيطة من اللصوص وعدم استخدامها ليلاً حتى لا يتعرضون لأعمال السرقة والعنف والبلطجة.
 
كما طالب إدارة البنوك بتركيب كاميرات مراقبة داخلية وخارجية والاستعانة بخبراء أمن من وزارة الداخلية بدلًا من رجال الأمن الخاص لأنهم غير مدربين بشكل كافٍ ضد عمليات السطو والسرقة والبلطجة.


 
وشدد رئيس النقابة على ضرورة تغيير بعض الماكينات غير المؤمنة من ناحية التصنيع، خاصة تلك الموجودة بالاماكن العامة، مثل المولات التجارية، والتي تحتاج في هذا التوقيت لماكينات مصفحة ضد السرقة.

 

 وحذر إدارت البنوك من تجاهل العملية الأمنية في الداخل والخارج؛ لأن اعتدال المنظومة الأمنية يزيد من ثقة العميل المصري والأجنبي، إضافة إلى المستثمرين الذين يتعاملون مع المنشآت المصرفية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان