رئيس التحرير: عادل صبري 10:07 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وزير الزراعة: الرقابة تحقق في 37 قضية فساد

وزير الزراعة: الرقابة تحقق في 37 قضية فساد

أخبار مصر

الدكتور عصام فايد - وزير الزراعة

وزير الزراعة: الرقابة تحقق في 37 قضية فساد

معاذ رضا 21 يناير 2016 15:58

أكد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن عدد الملفات التى تم إرسالها إلى الأجهزة الرقابية للتحقق منها بلغت 338 ملفا أثبت تورط بعض مهندسي الهيئة في تزوير 37 منهم فقط، يتم التحقيق مع المسئولين عنها، مضيفًا أن قلة فقط من بين العاملين في الهيئة هم المتورطين فى القضية وأن الجميع يقوم بدورة على أكمل وجه.

وناشد الوزير المواطنين بالإبلاغ عن أي وقائع فساد للجنة مكافحة الفساد المشكلة بوزارة الزراعة ومكاتب الشكاوى داخل أى قطاع أو إدارة او مديرية للتحقق منها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأهاب وزير الزراعة، بالمواطنين المتعاملين مع قطاعات الوزارة المختلفة، الإبلاغ الفوري عن أية احرافات من قبل الموطفين أو تعطيل مصالح جمهور المتعاملين مع الوزارة، حتى يتسنى للوزارة اتخاذ الإجراءات العاجلة تجاه الانتهازيين وأصحاب الضمائر الخربة.


وكانت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية ألقت القبض، أمس الأربعاء، على 12 مهندسًا من العاملين بوزارة الزراعة؛ لاتهامهم بتسهيل الاستيلاء على 85 ألف فدان من أراضي الدولة بقيمة نحو ملياري جنيه.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان