رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرعًا جديدًا بالشرقية

جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرعًا جديدًا بالشرقية

أخبار مصر

الدكتور جمال شيحة

جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرعًا جديدًا بالشرقية

بسمة عبدالمحسن 21 يناير 2016 14:16

تفتتح جمعية رعاية مرضى الكبد غدًا الجمعة فرعًا جديدًا لها بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية ضمن خطة الجمعية لمواجهة "فيروس سى" والقضاء عليه في أنحاء الجمهورية.

 

وأكد الدكتور جمال شيحة، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعضو مجلس النواب، أن الفرع الذي سيفتتح غدًا هو فرع الجمعية الثاني على مستوى محافظة الشرقية والفرع الثاني عشر على مستوى الجمهورية، وأن هذا الفرع سوف يعمل على تقديم خدمات طبية متكاملة لمرضى الكبد في مدينة الزقازيق والمدن والقرى المجاورة من كشف واجراء الفحوصات الطبية والتحاليل المطلوبة وإعطاء الدواء اللازم وفق الجرعات المقررة طبيًا.

 

وأشار شيحة إلى أن هذا الفرع سوف يعمل وفق منظومة طبية متكاملة وسوف يتواصل بشكل يومي مع مستشفى الكبد المصري وسوف يتم تسخير كامل إمكانيات المستشفى لدعم رعاية الحالات الشديدة والمستعصية.

 

ولفت إلى أن حفل افتتاح فرع الجمعية الجديد غدًا الجمعة سوف يحضره عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الشرقية ولفيف من أساتذة الكبد بالوجه البحري وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية.

 

وأوضح أن فعاليات حفل الافتتاح سوف تتضمن تنظيم قافلة طبية موسعة تجوب عدد من قرى مدينة الزقازيق تنطلق من قرية بردين ويقوم عليها عدد من خبراء التوعية من اطباء مستشفى الكبد المصري وأساتذة الكبد بجامعة المنصورة بهدف التوعية بمخاطر فيروس سي وطرق الوقاية منه وأخذ العينات من الأهالي واكتشاف عدد الإصابات بالقرى.

 

وأضاف أنه في إطار خطة الجمعية لزيادة عدد فروعها بالمحافظات سوف تفتتح قريبا فرعا جديدا باسوان بعدها تفتتح فرعًا بأسيوط ثم فرعًا بسوهاج.

 

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان