رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ الغربية يناقش تطوير "مشروعك"

محافظ الغربية يناقش تطوير مشروعك

أخبار مصر

اجتماع محافظ الغربية لمناقشة "مشروعك"

محافظ الغربية يناقش تطوير "مشروعك"

هبة الله أسامة 20 يناير 2016 14:37

عقد اللواء أحمد ضيف صقر الغربية" target="_blank">محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع جميع القائمين على برنامج "مشروعك" لمناقشة الإنجازات التى تمت على مستوى محافظة الغربية لتعريف المواطنين بفكرة مشروعك ومناقشة المعوقات التي تعوق تنفيذ المشروعات وكيفية تذليلها.


جاء ذلك بحضور السفير محمود سعيد منسق عام (مشروعك) على مستوى الجمهورية، واللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة واللواء مصطفى رحاب السكرتير العام المساعد وجميع القائمين على المشروع .

 


وأكد المحافظ فى كلمته على أن الشباب، هم محل اهتمام القيادة السياسية، والدولة على استعداد لمساعدتهم لإيجاد فرص عمل وخلق جيل جديد من المستثمرين الشباب وأن برنامج مشروعك هو مشروع وطنى يهدف إلى تنمية مراكز ومدن المحافظة بإشراك الشباب فى التنمية المستدامة.
 

ولفت المحافظ إلى أن الغربية رائدة في هذا البرنامج حيث بلغ إجمالى المشروعات التي تم تنفيذها على مستوى المحافظة 777 مشروعا بإجمالي 39 مليون و750 ألف جنيه ومازال هناك 219 مشروعًا تحت الدراسة.
 

وأوضح المحافظ خلال كلمته أنه أصدر توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بإنشاء مدرسة للتعليم الصناعي تخصص نجارة لدمج العلم بالعمل، مؤكدًا على ضرورة تذليل جميع العقبات التى تعوق المشروعات وتسهيل الاجراءات تيسيرا على المواطنين

 
وخلال الاجتماع أكد السفير محمود سعيد، منسق عام مشروعك على مستوى الجمهورية، أنه سيتم تطبيق مبادرة السيد الرئيس بتعديل الفائدة إلى فائدة بسيطة بنسبة 5%  وكذلك إعطاء رخصة مؤقته لصاحب المشروع للبدء فى المشروع وعمل بروتوكولات مع العديد من الوزارات لتنفيذ المشروعات التى من شأنها أن تساهم فى القضاء على البطالة وتعيدنا الى فكرة القرية المنتجة .
 

وفى نهاية الاجتماع تم استعراض المشكلات التي تعوق تنفيذ المشروعات وطرح الحلول اللازمة لتذليلها .
 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان